أنفوجرافيك : 26 % من المصريين يستخدمون هواتف ذكية

آخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 11:46 صباحًا
أنفوجرافيك : 26 % من المصريين يستخدمون هواتف ذكية

mound egypt 480×232 - أخبار تقنية

قالت دراسة جديدة أن 26% من المصريين يستخدمون هواتف ذكية من مجمل من يملكون هواتف محمولة وأن 64% ممن يملكون هواتف ذكية يقومون بتصفح الانترنت يومياً من خلالها .

وتابعت الدراسة التي قام بها موقع “عالم أجهزة الجوّال” التابع لشركة غوغل أن 28% من المستخدمين المصريين يتصفحون الإنترنت بشكل يومي باستخدام الهواتف الذكية، بينما 34% من الباحثين عن الأخبار المحلية يُطلعون الآخرين عليها، بينما 28% يبتاعون من خلال أجهزتهم الذكية. من المتوقع أن تقفز نسبة الشراء إلى 46% في المستقبل.

وقالت الدراسة أيضاً أن 44% من الباحثين عن الأخبار المحلية يظلوا متصلين بأعمالهم عن طريق هواتفهم الذكية، بينما 51% يزورون مواقع أعمالهم الإلكترونية، وأن 54% يلاحظون الإعلانات أثناء تصفحهم لمواقع الإنترنت من خلال هواتفهم الذكية، بينما 30% يلاحظونها أثناء استخدامهم لمحركات البحث.

أما مشاهدة الفيديو عبر الهواتف الذكية فقالت الدراسة أن 80% يشاهدون مقاطع الڤيديو من خلال هواتفهم الذكية، بينما 40% يشاهدون الڤيديو مرة واحدة يوميًا على الأقل.

Mobile EGYPT - أخبار تقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة