إنفوجرافيك: 1.7 مليار مستخدم للإنترنت من قارة آسيا

آخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 12:53 مساءً
إنفوجرافيك: 1.7 مليار مستخدم للإنترنت من قارة آسيا

internet-facts-2014

إنفوجرافيك: 1.7 مليار مستخدم للإنترنت من قارة آسيا … منذ بداية ظهور شبكة الانترنت للاستخدام العام أمام الناس، كانت عبارة عن رفاهية لعدد محدود من الناس، إلا أن ذلك لم يدم طويلاً حتى بدأت تدخل الإنترنت في حياتنا اليومية لدرجة أنها أصبحت من الأساسيات في حياتنا وليس من الرفاهيات، ولدرجة متدقمة حتى أصبحت باب رزق في حياة كثيرين من الناس.

ومع تطور الأجهزة التي يمكن من خلالها الوصول إلى شبكة الانترنت، مثال على ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، فقد يفاجئك أنه من بين 7 مليار نسمة يعيشون على سطح كوكب الأرض هناك 2.4 مليار نسمة يستخدمون شبكة الإنترنت، والجميل في الأمر أن 1.7 مليار مستخدم للإنترنت من قارة آسيا فقط مما يدل على أن هذه القارة أصبحت تعتمد بشكل كبير على شبكة الإنترنت في التواصل والإستخدام اليومي.

ولعل من أبرز ما يدفع الناس للدخول إلى شبكة الإنترنت مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى رأسها شبكات فيسبوك وتويتر و يوتيوب، والذي بينت الدراسات أن كثيراً من العائلات تعتمد على هذه الشبكات في نشر صورهم ومقاطع فيديو عائلية وهي أفكار رائعة لتبادل الذكريات مع الأقارب والأصدقاء مهما بعدت المسافات.

ونود أن نتشارك وإياكم إنفوجرافيك جديدة عن حقائق الإنترنت 2014

Internet Facts 2014 - أخبار تقنية

ترجمة: علاء عثمان مدير موقع vip4soft.com عن المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة