عرب نت بيروت 2013 يبدأ فعالياته

آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2013 - 11:14 صباحًا
عرب نت بيروت 2013 يبدأ فعالياته

arabnet-2013_630×307

بدأت يوم أمس الخميس فعاليات مؤتمر عرب نت بيروت 2013، والذي بدأ فعالياته بفندق هيلتون في العاصمة اللبنانية “بيروت” – الحبتور برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان ممثلا بوزير الاتصالات نقولا صحناوي، وينظم بالتعاون مع مصرف لبنان، وبدعم من وزارة الاتصالات، وبشراكة إستراتيجية مع بنك عودة.

وشدد مؤسس قمة عرب نت و مديرها التنفيذي عمر كريستيديس في كلمة استهل بها أعمال الورش التمهيدية التي سبقت فعاليات المؤتمر في ٢٠ مارس- آذار، على “دور بيروت كمركز التقاء ومحور للقطاعات الإبداعية كالتصميم والتطوير”.

وعرض كريستيدس المواضيع التي سيناقشها المؤتمر هذه السنة، التي تركز على القضايا التكنولوجية الرقمية في القطاعات الإبداعية، كالإعلام والترفيه والإعلان والفنون والثقافة والأزياء والتصميم والمواد الغذائية والمشروبات.

وأعلن عقد قمة رقمية لـعرب نت في دبي في مايو- أيار المقبل. ولفت إلى أن قسماً للإعلان عن الوظائف وفرص العمل سيخصص على موقع عرب نت، وسيكون متوافراً على الرابط: www.arabnet.me/jobs.

الجدير ذكه أن المؤتمر يتضمن مسابقة ل ١٠ أفكار و ١٠ شركات ناشئة للحصول على جوائز مالية و معنوية. ستظهر نتائج المسابقات آخر هذا اليوم.

ويمكنكم تتبع أخبار المؤتمر من خلال حسابنا في تويتر أو حساب عرب نت أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة