الكشف عن ساعة LG G الذكية بنظام أندرويد وير

آخر تحديث : الخميس 26 يونيو 2014 - 10:02 مساءً
الكشف عن ساعة LG G الذكية بنظام أندرويد وير

ساعة-إل-جي-جي

الكشف عن ساعة LG G الذكية بنظام أندرويد وير … بعد ساعات من إستعراض ساعة LG الذكية الجديدة ضمن فعاليات مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2014, هاي هي شركة إل جي تكشف رسمياً النقاب عن ساعتها الذكية LG G والتي تعمل بنظام أندرويد وير الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء.

ومن أبرز ميزات ساعة إل جي الذكية أنها لا تملك أزرار ملموسة أبداً، وتأتي بشاشة 1.6 أنش قادرة على الاتصال بأجهزة الأندرويد المختلفة وهي بتقنية LCD IPS وبدقة 280×280 بيكسل.

ويعمل بداخل ساعة إل جي الذكية معالج كوالكوم سناب دراجون 400، مدعمأً بذاكرة عشوائية بقوة 512 ميجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 ميجا بايت.

وبالعودة إلى توافق هذه الساعة مع الأجهزة الأخرى فهذا الأمر يحسب لها، حيث أنها على نقيض مع ساعة جير 2 وجير 2 نيو والتي لا تتوافق إلا مع أجهزة سامسونج، إلا أن ساعة إل جي الجديدة فهي تتوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 4.3 وما يليه من إصدارات.

بطارية هذه الساعة بقوة 400 مللي أمبير وهذا ما سيعطيها عمر أطول في العمل، وستتوفر الساعة عبر متجر جوجل بلاي في 12 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة، وبريطانيا، وكندا، وكوريا الجنوبية، واليابان، على أن يتم إضافة المزيد من الدول الأخرى في وقتٍ قريب.

وتدعم هذه الساعة تقنية بلوتوث 4.0 إلا أنها للأسف لا تملك كاميرا كما هو الحال مع ساعة سامسونج جير 2، وهي متوفرة باللونيين الأسود والأبيض ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع معصم سليكون بلونٍ مُطابق، وهي مقاومة للماء تحت عمق متر واحد ولمدة نصف ساعة.

وفي النهاية فإن سعر هذه الساعة سيكون 229 دولار أمريكي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة