مجمع البرامج مشاركاً في معرض المواقع الالكترونية السورية Web it Syria

آخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2012 - 8:23 صباحًا
مجمع البرامج مشاركاً في معرض المواقع الالكترونية السورية Web it Syria

vip4soft in webit syria 2010 - أخبار تقنية

تحت رعاية وزارة الاتصالات والتقانة يشارك مجمع البرامج في الدورة الثالثة لمعرض المواقع الإلكترونية web it Syria 2010  إلى جانب 70 شركة من معظم الاختصاصات مشاركة في المعرض وأكثر من مئة وعشرين موقع الكتروني وذلك في مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 13 وحتى 16 من نيسان الجاري.

وتتضح أهمية المعرض الذي تقيمه مجموعة فينوس لتنظيم المعرض والمؤتمرات في إلقائه الضوء على أهمية المواقع الإلكترونية كونها أحد أهم علائم المجتمع المعاصر لانتمائها إلى ثقافة العالم الرقمي الحديث الذي يرتكز على مفرزات ثورة المعلومات . بحيث يغدو الوجود الطبيعي لأي كيان مرتبطاً إلى حد كبير بوجود هذا الكيان على شبكة الويب. وهذا ما يؤكد الحاجة نحو بناء مواقع الكترونية متفاعلة مع الجمهور.

كذلك تتجلى أهمية المعرض في كونه يوفر مساحة حيوية  تلاقي بين طرفي المعادلة في المواقع الإلكترونية وتقانات الإنترنيت من جهة وبين عناصر كل طرف من جهة أخرى.

وبالتالي توفيره فرصة التلاقي المباشر بين منتجي الموقع والجمهور الهدف  الذي بدوره سيراكم التغذية الراجعة والتي بدورها تساعد في الارتقاء بنتاج الموقع الالكتروني بما ينسجم مع الرغبة والحاجة والترفيهة …الخ.

ويهدف المعرض إلى الربط بين مختلف القطاعات، بهدف اطلاعهم على كل جديد. ومد الجسور بيننا وبين العالم، من خلال معرض الانترنت، ودعم هذه الجسور لنصبح جزءاً من هذا العالم الرقمي.

وكذلك يهدف إلى  تعزيز قيمة الانترنت في سوريا، عبر التواصل بين الزوار والعارضين من جهة، والعارضين فيما بينهم من جهة ثانية، والعارضين وأصحاب القرار من جهة ثالثة..

إيجاد تربة خصبة في أرض المعرض، ومناخ ملائم لنمو سوق الاستثمار في سوريا، من خلال الانترنت.. تبادل الخبرات المحلية والعربية في مجال المواقع الالكترونية والتقانات الحديثة المستخدمة في الانترنت وسبل التفاعل مع زوار المواقع.. وكذلك سبر المواقع الالكترونية العربية والسورية بما يفيد الدارسين في هذا المجال وبما يحرض المؤسسات العامة والخاصة للاستفادة من تجارب الآخرين، وإبراز أهمية مواقع الانترنت كحالة إعلامية محدثة يتطلبها العمل الاستثماري في مختلف المجالات.. ورفع مستوى التعامل مع المحتوى في استخدام تقانات الاتصال الحديثة انطلاقاً من اعتبار المحتوى هو الهدف وأن التقانة هي الوسيلة..و دعم المحتوى العربي على شبكة الانترنت والاهتمام به كصناعة وكذلك رفع مستوى العلاقة بين الجمهور المستهدف ومواقع الانترنت..

وتشهد الدورة الثالثة للمعرض مسابقة بين المواقع التي ستكون أحد فعالياته والتي تهدف إلى تحقيق الأهداف الموجهة لمصممي ومطوري صفحات الويب وأصحاب تلك المواقع (السورية)

هذا وننتظر زيارتكم الكريمة إلى جناح موقعكم المتواضع “مجمع البرامج” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ابو حسن الزبيدي

    ابو حسن الزبيديمنذ 14 سنة

    يسعدني ان اشترك معكم لنيل الفائدة مع جزيل الشكر

  • mohsenibrahim

    mohsenibrahimمنذ 14 سنة

    اتمنه ان اكون من المشتركين معكم

الاخبار العاجلة