رسالة تحذير إنتهاء دعم ويندوز إكس بي بدأت بالظهور !!

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 1:15 صباحًا
رسالة تحذير إنتهاء دعم ويندوز إكس بي بدأت بالظهور !!

رسالة تحذير إنتهاء دعم ويندوز إكس بي بدأت بالظهور !!

رسالة تحذير إنتهاء دعم ويندوز إكس بي بدأت بالظهور !! … بعد 12 عاماً من الخدمة في كل أصقاع الأرض وعلى كافة الحواسيب المحمولة والمكتبية وعلى أقصى قدر من الطاعة، ها هو نظام التشغيل ويندوز إكس بي يبدأ رحلة اللا عودة.

فقد بدأت شركة سامسونج بإظهار رسالة لمستخدمي هذا النظام كما في الصورة تخبرهم فيها أن وقت إنتهاء دعم نظام ويندوز إكس بي في الثامن من ابريل القادم، وقد وضعت بعد هذه الرسالة رابط أنقر هنا يوصلك إلى صفحة خاصة بإنتهاء دعم النظام من مايكروسوفت.

الجيد في الأمر أن هناك خيار لعدم إظهار الرسالة وهذا مفيد للأشخاص المشبثين في موقفهم بالبقاء مع نظام ويندوز إكس بي على الرغم من وجود عدة إصدارات أحدث تبدأ من ويندوز فيستا إلى ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 8.1، إلا أن هناك كثيرين من الناس من تعودوا على نظام ويندوز إكس بي.

مايكروسوفت ومن أجل سهولة نقل ملفاتك أثناء ترقية نظام تشغيل حاسوبك إلى إصدار أحدث من ويندوز إكس بي فقد وفرت أداة تتيح لك نسخ ملفاتك و رسائل البريد الإلكتروني وملف المستخدم والإعدادات لتقوم بتطبيقها على الجهاز الجديد بحيث لا تتكبد عناء ذلك.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة