تغيير العلامة التجارية لأجهزة Lumia رسمياً إلى Microsoft

آخر تحديث : الأحد 26 أكتوبر 2014 - 10:35 صباحًا
تغيير العلامة التجارية لأجهزة Lumia رسمياً إلى Microsoft

FEATbrandblog2

تغيير العلامة التجارية لأجهزة Lumia رسمياً إلى Microsoft … بعد يومين من التسريبات التي تكلمت عن نية عملاق البرمجيات الأمريكية العملاقة تغيير علامة نوكيا التجارية والتي أستولت عليها لتصبح كما أشيع Microsoft Lumia.

اليوم أعلنت مايكروسوفت رسمياً عن الاسم الجديد الذي ستستخدمه مع أجهزة لوميا القادمة، حيث قامت باستبدال العلامة التجارية السابقة Nokia وقامت بتغييرها إلى Microsoft مع شعار الشركة، وليس كما أشيع سابقاً بأنها ستطلق عبارة مايكروسوفت لوميا.

هذا وسيبدأ إجراء التغييرات اللازمة لهذا التغيير في العلامة التجارية على المواقع الخاصة بأجهزة نوكيا وحسابات الشبكات الاجتماعية إلى العلامة التجارية الجديدة Microsoft Lumia، فيما أظهرت الصور التي تم نشرها ضمن الخبر وجود اسم Microsoft أعلى وخلف تصميم الأجهزة القادمة.

وعن مصير علامة نوكيا التجارية فقد قالت مايكروسوفت أنها ستتابع إستخدام هذه العلامة مع الأجهزة الرخيصة أمثال هاتف نوكيا 130، حيث أنها ما زالت تمتلك تراخيص إستخدام علامة Nokia التجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة