اجعل جهازك يبدو أجمل ! مع تطبيق “خلفيات إسلامية”

آخر تحديث : الخميس 17 يوليو 2014 - 8:15 صباحًا
اجعل جهازك يبدو أجمل ! مع تطبيق “خلفيات إسلامية”

b_5

اجعل جهازك يبدو أجمل ! مع تطبيق “خلفيات إسلامية” … إن أول شيء يلفت إنتباهنا عندما نريد التواصل مع أحدهم عبر تطبيقات التواصل الإجتماعية هي رمزيته، وأول شيء يواجهنا عند فتح الجهاز هو خلفية الشاشة.

وكثير منا من يريد أن تكون خلفية جهازه جميلة ومريحة لعينيه وأن يبقى جهازه مذكراً بالخير والطاعات عبر الخلفيات الإسلامية.

وبعد بحث مطّول في برامج الخلفيات عثرت على تطبيق يلبي هذه المتطلبات فهو يحتوي على خلفيات ورمزيات وبطاقات اسلامية متجددة بجودة عالية لاجهزة الاندرويد المختلفة من هواتف وأجهزة لوحية لتعيينها كخلفية وهذه بعض صور تطبيق خلفيات إسلامية:

يتميز تطبيق “خلفيات إسلامية” بإتاحة حفظها في استديو الصور لتعدل عليها ما تريد أو تجعلها رمزية، كما يتيح مشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك وتويتر وواتس أب ..الخ

وهذا ومن ميزات التطبيق أيضاً إضافة أحدث التصاميم والصور الإسلامية بشكل اسبوعي ودائم، ويتميز أيضا بأنه يدعم اللغة العربية مما يجعله سهلاً بين يدينا.

ومما يجدر ذكره في هذا الموضوع أن هذا التطبيق من منتجات موقع رياض العلم وهو موقع متخصص بالملتميديا والجرافيك الدعوي بانواعه، وكذلك يحتوي على مكتبة علمية ضخمة ، ويهتم بإنشاء التطبيقات الإسلامية للأجهزة الذكية والمواقع الإجتماعية.

والان قم بتحميل التطبيق من المتجر مجاناً

دمتم بكل خير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة