جوجل ترد على أبل وتنشأ دليل للانتقال من iOS إلى أندرويد

آخر تحديث : الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 4:32 مساءً
جوجل ترد على أبل وتنشأ دليل للانتقال من iOS إلى أندرويد

android-switch

جوجل ترد على أبل وتنشأ دليل للانتقال من iOS إلى أندرويد … ردت شركة جوجل بالأسلوب الأمثل أي المثل بالمثل على شركة أبل غريمتها التقليدية في مجال أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، حيث أنشأت جوجل صفحة خاصة على موقع أندرويد دوت كوم وهي عبارة عن دليل للإنتقال إلى نظام أندرويد.

وبينت شركة جوجل أن هناك العديد من الأسباب التي تدفع مستخدمي نظام iOS للإنتقال إلى نظام أندرويد، ناهيك عن دليل شامل على طريقة نقل المعلومات الخاصة من iOS إلى android، وهو رداً على دليل أبل حول طريقة الانتقال إلى iOS وخاصة بعد إكلاق هواتفها العملاقة آيفون 6 و آيفون 6 بلس، وهي خطوة رأى فيها خبراء رغبة من أبل لجذب قسم من مستخدمي نظام التشغيل “أندرويد” إلى هواتفها بعد أن أصبحت تتوفر بقياسات منافسة لقياسات أجهزة “أندرويد”.

هذا وقد احتوى دليل الانتقال إلى أندرويد الكثير من المعلومات نذكر منها على سبيل المثال تعليمات حول كيفية رفع الصور عبر تطبيق “جوجل بلس فوتوز” Google+ Photos ونقل الملفات الصوتية من مكتبة “آيتونز” إلى خدمة “جوجل بلاي ميوزيك” Google Play Music.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة