مايكروسوفت تُحدث خوارزميات محرك بحث “bing” ليصبح أكثر ذكاء

آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2013 - 9:20 صباحًا
مايكروسوفت تُحدث خوارزميات محرك بحث “bing” ليصبح أكثر ذكاء

Bing-logo

أطلقت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” تحديثاً جديداً لمحرك البحث الشهير والتابع لها “بينج” bing ، حيث جلب معه قائمة يعرض فيها المحرك معلومات مهمة ومرتبة بنتائج البحث المطلوبة.

وتظهر قائمة المعلومات المرتبة بنتائج البحث والشبيهة لما يقدمه محرك بحث جوجل معلومات مباشرة عن النتائج المراد البحث عنها من قبل المستخدم، مما يوفر أمام الكثير من الوقت والعناء للوصول إلأى مبتغاه.

ومن ميزات هذا التحديث توفير تسجيلات صوتية لو كان المستخدم يبحث عن خطابات لزعماء وقادة أو أناشيد وطنية ، كما أنه يعرض الأفكار والنظريات العلمية للطلاب أثناء قيامهم بالبحث العلمي، كما يوفر التحديث الجديد بيانات عن الأحداث والتاريخ حين البحث عن الشخصيات التاريخية والتواريخ المهمة بالإضافة إلى روابط تساعد المُستخدم في الحصول على المزيد من المعلومات.

وقالت مايكروسوفت أن محرك بحث بينج أصبح أذكى من ذي قبل، حيث أن أصبح لديه القدرة على فهم الأسئلة ويقوم فوراً بالإجابة عليها، وذلك بفضل استخدام تقنيات تسمح له بفهم اللغة الطبيعية، والإجابة على السؤال مُباشرةً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة