فيديو الطفل “عباس” والطفل السوري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : الإثنين 21 يوليو 2014 - 6:54 مساءً
فيديو الطفل “عباس” والطفل السوري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

Picture177-560x352

فيديو الطفل “عباس” والطفل السوري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي … لم أكن أتخيل لبرهة أن ما أشاهده إنما هو حقيقي، إلا أنه ومع متابعتي لمقطع الفيديو المشؤوم تأكدت بأنه حقيقي بالفعل وهو لأمر جرحني بقسوة بالغة جداً وترك في نفسي جرحاً عميقاً ما قد يصل إليه البشر.

فقد اشعل مقطع فيديو لطفل لبناني صغير العمر أسمه عباس وهو يضرب طفل سوري أكبر منه قليلاً بالعصا وذلك بتوجيه من والديه الذين لم يكن لديهما اي نوع من الرحمة ولا الشفقة على الطفل السوري والذي لا يعرف مصير أهله أين هم، فقد أشعل هذا الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي رداً على قسوة والدي الطفل عباس والذي أنهال بالضرب على الطفل السوري دون أي وازع عقلي لديه، إلا أن الحق كله يقع على والديه المعاقين عقلياً على هذا التصرف المشين.

هاشتاغ #مكافأة_لمن_يجد_الطفل_السوري_ويبلغ_عن_العائلة هو كان الشرارة التي جعلت قوات الأمن اللبنانية تتابع القضية وتعتقل الوالدين بعد تحريات ومساعدات من بعش من عرفوا الأهل والطفل، ولعل من أبرز ما رأينا من تعليقات وتغريدات على مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة فهد اليحيا الذي علق تفرغ التافهون للسباب شيعي وسني .. ونسوا الطفل البائس والعائلة التعسة.

وفي بيان المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان فقد ارجعت تمكنها من القبض على المتهميْن والد الطفل المعنِف وعمه مصور المشهد الى الاستقصاءات والتعقبات الفنية وتقاطعها مع المعلومات التي توافرت من ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي العائدة لقوى الأمن الداخلي.

نترككم مع مقطع الفيديو ونعتذر عن قساوته

[youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=2F8UQhpuYc0″ width=”560″ height=”315″]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة