محرك بحث بينج يصف “ويندوز 8.1” بأنه سيء وبطيء !!!

آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2013 - 5:26 مساءً
محرك بحث بينج يصف “ويندوز 8.1” بأنه سيء وبطيء !!!

Windows-8-1-Is-a-Joke-Google-Suggests

على الرغم من ادعاء عملاق البرمجيات الأميركي “مايكروسوفت” بأن نظام ويندوز 8.1 يعتبر من أفضل أنظمة التشغيل على الأطلاق، وعلى كافة الأجهزة مثل المكتبية والمحمولة، إلا أن لمحرك بحث جوجل رأي آخر .

فحين نقوم بالبحث عن كلمة Windows 8.1 is فإن ميزة الإكمال التلقائي في محرك البحث جوجل توفر لنا العديد من العبارات منها أن ويندوز 8.1 مجاني ، إلا أن الظريف هي العبارات التي تتبعها وهي أن ويندوز 8.1 ما زال سيئاً أو ويندوز 8.1 هو مزحة أو ويندوز 8.1 هو كارثة .

إلا أن الفاجعة من سنسره لكم حول رأي محرك بحث بينج بينج المملوك لشركة مايكروسوفت نفسها التي تنتج “ويندوز 8.1” حيث أن يسرد لنا في عبارات التكملة التلقائية عبارات مختلفة بعض الشيء عن تلك التي يوفرها جوجل، حيث يظهر لنا عبارات جيدة عن النظام مثل “ويندوز 8.1 مجاني” و “ويندوز 8.1 هو رائع” و “ويندوز 8.1 أفضل من ويندوز 7″، إلا أن الغريب أن هناك عبارات فظيعة بحث النظام ألأحدث من الشركة مثل عبارة “ويندوز 8.1 فاشل” أو “ويندوز 8.1 هو بطيء” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة