أفضل كاميرات الهواتف الذكية لعام 2014

آخر تحديث : الأحد 5 أكتوبر 2014 - 8:51 مساءً
أفضل كاميرات الهواتف الذكية لعام 2014

أفضل كاميرات الهواتف الذكية لعام 2014 … لعل من أكثر الأمور التي يبحث عنها كثيرون ممن يرغبون في شراء هاتف محمول ذكي جديد هو قوة الكاميرا ودقتها، حيث أن هناك شريحة واسعة من المستخدمين لهم هواية كبيرة في التصوير، ومن أجل ذلك ننصحك بقراءة هذه المقالة التي بين لك أفضل وأقوى كاميرات الهواتف لهذا العام.

Nokia_Lumia_1020

أفضل كاميرات الهواتف الذكية لعام 2014 … نبدأ بداية مع الكاميرا الهاتف وهذا اسم اطلق على هاتف لوميا 1020 لما يملك من كاميرا بجودة ودقة عالية للكاميرا لم يصل إليها أي هاتف آخر، حيث يمتلك هاتف Lumia 1020 كاميرا بدقة ضخمة، قوتها 41 ميغا بكسل بتقنية “بيور فيو”، ولديها القدرة على التقريب، يوجد أيضاً مستشعرات قوية للغاية لتثبيت الصورة مع فلاش Xenon، كما أن الكاميرا تسجل فيديو بدقة Full HD.

samsung-galaxy-k-zoom-2

بالمرتبة الثانية يأتي هاتف Samsung Galaxy K Zoom ويملك كاميرا دقتها 20.7 ميغا بكسل، وفلاش Xenon بدلًا من الضوء المعتاد، تمتاز بالتكبير البصري القادر على تقريب التفاصيل دون التأثير على الجودة.

galaxy-s5-samsung-sign

هاتف Galaxy S5 يأتي بالمرتبة الثالثة مع كاميرا بدقة 16 ميغا بكسل والأمامية 2 ميغا بكسل والفيديو بدقة UHD، ولديها خاصية زمن التركيز السريع والذي لا يتجاوز 0.3 ثانية، جودة تصوير فيديو 2160 بكسل، وشاشته الضخمة تجعل عرض الصور ودقتها رائعة.

lg_g3_

رابعاً يأتي هاتف LG G3 والذي يملك كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل مع قدرتها على إلتقاط مقاطع فيديو بوضوح 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية.

samsung-galaxy-note-3-camera-samples-1024x575

خامساً يأتي دور هاتف الفابلت من سامسونج Galaxy Note 3 والذي زود به كاميرا بدقة 13 ميغا بكسل، وفلاش LED وتسجيل الفيديو بدقة UHD.

Sony-Xperia-Z2

ولا ننسى هاتف Sony Xperia Z2 مع كاميرا بدقة 20.7 ميغا بكسل، قادر على أخذ لقطات من مسافات بعيدة، ومن مميزات برنامج التصوير المتطورة، هو وضع اتخاذ اللقطات بشكل مستمر في Timeshift Burs، وعند عرضها على الشاشة الـ5.5 بوصة تكون واضحة للغاية خاصة أن الشاشة من نوع PSI.

iPhone-6-camera

وفي النهاية يأتي هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس بكاميرات بدقة 8 ميغا بكسل وهي مناسبة للغاية لالتقاط الصور بحجم مناسب، مع فلاش الكاميرا LED ثنائي من النوع True Tone، مع ميزة التصوير الديناميكي عالي المدى HDR وخاصية Brust Mode لالتقاط 10 صور في وقت واحد.

بقلم علاء عثمان مدير موقع مجمع الأخبار التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • احمد خليفه

    احمد خليفهمنذ 10 سنوات

    موقع جميل

الاخبار العاجلة