اي فون 3GS الآن في الأسواق السعودية

آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2009 - 10:33 صباحًا
اي فون 3GS الآن في الأسواق السعودية
اي فون 3GS
اي فون 3GS

طرحت شركة موبايلي السعودية للهاتف النقال على موقعها الالكتروني امكانية حجز جوال iPhone 3GS .

حيث يمكنك حجز جهازك من هنا

وان كنت تملك جهاز iPhone 3G  ومتردد في التحول إلى iPhone 3GS ، فنحن ننصحك بشدة الانتقال للجيل الجديد لما يحتويه من مميزات نسردها اليكم وهي:

جودة و سرعة الاداء بين الآي فون 3G و الآي فون 3GS

قد تكون أهم الإختلافات بين الهاتفين و أهم الإضافات التي حظي بها الآي فون 3GS الجديد هي المعالج و الذاكرة المطورين و التحسن في الأداء الذي تصفه أبل بأنه يصل الى مرتين أفضل من الأداء الذي كان من الممكن تحقيقه مع الهاتف السابق. الفرق في الاداء بين الهاتفين بالفعل واضح بشكل ملموس من واقع اختبارنا هذا, بشكل عام الفارق يظهر بشكل أوضح في التطبيقات الأكثر احتياجا للمواصفات الفنية للهاتف مثل الألعاب الغنية بالرسوميات أما التطبيقات الإفتراضية و الوظائف التقليدية للهاتف فقد حظيت بالفعل بتحسن و لكنه أقل من ذلك الذي تحصل عليه عند مقارنة الاداء في حالة الألعاب و البرامج التي تتطلب عبء أكبر على الهاتف.

الملاحظ كذلك هو تحسن ملحوظ في الزمن اللازم لتنصيب التطبيقات الجديدة على الهاتف سواء بالأسلوب التقليدي عبر متجر الApp Store و حتى عند تنصيب البرامج الغير رسمية عبر Cydia. أداء مستودع التطبيقات الغير رسمي, Cydia, تحسن بشكل “هائل” مع الآي فون 3GS و يبدو أن أبل قد أسدت خدمة كبيرة الى مجتمع المبرمجين الغير رسميين مع هذا الهاتف الجديد. زمن تشغيل الهاتف من الثبات حصل هو الآخر على تحسن كبير للغاية.

بعد الفاصل, مقطعين فيديو, الأول يظهر مقارنة مباشرة لسرعة تشغيل و إغلاق التطبيقات الرئيسية الإفتراضية بين الهاتفين, الiPhone 3GS و الiPhone 3G, و كذلك يظهر مقارنة الزمن اللازم لتشغيل الهاتف من السكون, أما المقطع الآخر فيظهر مقارنة لاداء الهاتفين عند تشغيل الألعاب الإلكترونية الغنية بالرسوميات و مقارنة لأداء Cydia على الهاتفين و كذلك استعراض سريع لوظيفة البوصلة الإلكترونية و التي تعمل بشكل مثالي و تحمل فائدة كبيرة بالفعل في بعض التطبيقات مثل تطبيق تحديد اتجاه القبلة و تطبيقات الملاحة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • الشريف

    الشريفمنذ 14 سنة

    اوريد رنامج تشغيل اي فون ثري جي اس

  • محمد الاسمري

    محمد الاسمريمنذ 14 سنة

    صراحه ماعندي الخبره عن هذاالجهاز وابغى بصراحه اعرف مواصفاته وسعره باللاسواق

  • ابوتميم

    ابوتميممنذ 14 سنة

    لوسمحت ولاعليك امر بكم قمت ايفون 3جي اس

  • اسامة

    اسامةمنذ 13 سنة

    الله يجزاك كل خير

الاخبار العاجلة