إطلاق موقع المجلة العلمية العربية

آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2012 - 3:15 مساءً
المجلة العلمية العربية

المجلة العلمية العربية

في الوقت الذي لم تصل فيه اللغة العربية بعد إلى مكانها المأمول في المحتوى العربي على شبكة الانترنت ، حيث تندر كثيراً من المواضيع العلمية الهامة أن تكون باللغة العربية إلا ما ندر كما قلنا ، ها نحن الآن نرى مشروعاً عربياً جديداً علمياً هادفاً مستقلاً في إطار إثراء المحتوى العربية على الشبكة.

فقد أطلق الشاب زاهر هاشم وهو مدير عام شبكة أجيال الالكترونية ومؤسس مجلة أخبار البيئة قد أطلق مشروعه الجديد وهو عبارة عن مجلة إلكترونية علمية باللغة العربية.

الشبكة والتي تحمل عنوان http://sci-magazine.com تحمل في طياتها الكثير من الأقسام والموضوعات العلمية الهامة للغاية والتي تم جمعها بعناية تامة ، كما تم ترجمة الكثير من الموضوعات من لغات مختلفة إلى اللغة العربية في إطار توصيل المعلومة العلمية إلى القارئ العربي .

وتضم المجلة العلمية العربية الجديدة أبواباً مثل اختراعات وابتكارات و باب البيئة والأحياء والعلوم الهندسية وباب متخصص في الآثار والحفريات وعلوم الكون وعلم الفلك وغزو الفضاء .

كما تحتوي المجلة على أقسام خاصة بالفيديو والصور.

يذكر أن السيد زاهر هاشم قد فاز بأفضل مشروع إعلامي في مسابقة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لدورة عام 2011

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة