مسابقة بطولة التطبيقات تفتح أبوابها لجميع العرب

آخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2012 - 10:24 صباحًا
مسابقة بطولة التطبيقات تفتح أبوابها لجميع العرب

مسابقة بطولة التطبيقات تفتح أبوابها لجميع العرب

أعلنت مؤسسة “زاركوني ” والمتخصصة في التدريب المتخصص وبالشراكة مع حاضنة “بادر للتقنية” عن إطلاق مسابقة “بطولة التطبيقات” الخاصة بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية.

وستقام المسابقة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 26 ديسمبر 2012، حيث تهدف إلى حث المطورين على التنافس فيما بينهم لتنفيذ تطبيق محدد ذو خدمة نفع عام.

وقال الرئيس التنفيذي لزاركوني السيد “محمد بدوي”: “تركز المسابقة على التنفيذ وليس على الأفكار بخلاف المسابقات الأخرى، وتهدف إلى الخروج بمشروع يمكن تقييمه بناء على محددات مسبقة إضافة إلى مدى إمكانية تنفيذه على شتى منصات الهواتف الذكية المشهورة في عالمنا”.

وتعتمد آلية المسابقة على تنفيذ أفكار محددة مسبقاً ذات هدف نفع عام بحيث يكون هناك تصور واضح لها مع وضع درجات محددة على جودة التنفيذ، على أن يتم ذلك خلال 24 ساعة فقط، وهي فترة المسابقة.

ويجب أن يتكون فريق البطولة من 4 أشخاص أو أقل دون تحديد العمر، كما أنه لن تقبل الفرق أو الافراد ممن يتقدم بصفة غير شخصية كفرد، ولن تقبل الفرق التي تمثل شركات أو منظمات .

ويمكن للقاطنين في السعودية المشاركة في المسابقة من خلال التسجيل عبر موقع المسابقة في موعد أقصاه 10 من شهر ديسمبر 2012.

كما يمكنكم زيارة حساب المسابقة على فيسبوك و تويتر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة