خرائط أبل في iOS 6 .. مصيبة وحلت علينا !!!

آخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 9:26 صباحًا
خرائط جوجل مقارنة بخرائط آبل

Google Maps VS Apple Maps 4 - أخبار تقنية

ليش نزعتيها يا أبل !!! . فبعد أيام من امام .طلاق شركة أبل للاصدار الجديد من نظام iOS 6 فقد أنهالت على شركة أبل الكثير من الانتقادات من كل حدب وصوب بسبب خرائطها الجديدة والتي تم دمجها مع نظامها الجديد .

فكما نعلم أن أبل قد أستغنت عن خرائط جوجل في هذا النظام لصالح تطبيق خاص بها ، الأمر الذي لم يرقى إلى المستوى المرضي أو المقبول أو أي اسم ممكن تفكر فيه .

تطبيق خرائط أبل يشوبه عشرات بل مئات من الأخطاء من تسميات للمناطق أو أخطاء في التمسيات أو خربطة في الصور وما إلى هنالك من مشاكل كثيرة للغاية لا ترقى إلى مستوى سمعة أبل .

موقع BBC قال أن هناك أخطاء كثيرة وصلت إليهم بسبب هذا التطبيق مثل صور مظلمة من الفضاء بسبب تواجد غيوم، تغيير في أسماء المدن أو مدن في مكان خاطئ، أو حتى استبدال نادي مانشستر يونايتد العريق بنادي Sale United الموجه للأطفال.

من جهته وصف موقع Business Insider الخدمة “بالكارثية”، وانتقد الموقع بشدة أداة البحث المحدودة. وكان ذلك حسبه هو اعتماد أبل على بيانات شركة Yelp التي زودتها بكلمات مفتاحية (للمطاعم، المتاحف، المكتبات..) لم تكن في مستوى بقية الخدمات.

طبعاً هاذين نموذجين من الانتقادات من كبرى مؤسسات الصحافة في العالم ، والكثير الكثير غيرها لا مجال لذكرها !!! .

والله يا أبل نزعتيها تمام بهل الخدمة المجعلكة .

شاهدوا هذا الفيديو من BBC لمقارنة بين خرائط جوجل وخرائط أبل الجديدة

تحميل خرائط جوجل للاندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حسن

    حسنمنذ 12 سنة

    ندمت اني رقيت الايفون , هي لو جت على الخرائط كان هانت ولكن حتى تغير الالوان كارثيه وخاصه لون صفحة الاتصال والاسماء , الله يخرب بيت الذوق كانني بنتقل لسامسومج

الاخبار العاجلة