تيم كوك: أنا شاذ جنسياً

آخر تحديث : الخميس 30 أكتوبر 2014 - 7:48 مساءً
الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك

الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك

تيم كوك: أنا شاذ جنسياً … أنا أحرص على خصوصيتي ولا أحب مشاركة تفاصيل حياتي مع العامة، ويكفي أن الشركة التي أديرها تجذب عيون وكالات الإعلام لذلك أفضل أن يكون تركيز وكالات الإعلام على منتجات ابل وليس على تفاصيل حياتي الشخصية.

بهذه العبارات وغيرها وضع أخيراً المدير التنفيذي السابق حداً للشائعات بأنه شاذ جنسياً، حيث أكد في مقابلة مع موقع بلوبميرج بأنه فخور بكوني مثلي الجنس – شاذاً جنسياً-“، وأضاف “أعتقد كوني مثلي الجنس من أفضل الهبات التى مُنحت لي”.

وقال كوك أن موظفي شركته لم ينفروا منه وأن عادات الشركة تسمح باعتقاد ما تريده وتدعم الاختلاف، مضيفاً أنه لم ينكر يوما من الأيام كونه شاذا جنسيا، ولكنه لم يشارك هذا الأمر من قبل مع وكالات الإعلام، وأن الأمر لم يكن سهلا عليه طوال حياته ولكنه تعرض لمضايقات ومواقف صعبة بسبب كونه شاذا جنسيا ولكن تلك المواقف زادت من ثقته بنفسه وعلمته التغلب على المصاعب.

المصدر

معلومات عن حياة تيم كوك

ولد تيم كوك وكبر في مدينة روبيرتسدال في ولاية ألاباما. كان والده عامل لبناء السفن، في حين كانت والدته ربّة منزل. تخرّج من ثانوية روبيرتسدال، وحصل على شهادة بكالوريوس علوم الهندسة الصناعية من جامعة آوبرن عام 1982، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية “فوكوا” للأعمال التابعة لجامعة ديوك عام 1988.

ويعتبر تيم كوك من المتحمسين للياقة البدنية ورياضة المشي وركوب الدراجات والذهاب إلى النادي الرياضي، وفي عام 2011 تم وضع اسمه في الصدارة للائحة “50 شخصية ذات نفوذ” للأشخاص المثليين جنسياً والتي تصدرها مجلة أوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة