يوتيوب ينوي الإستحواذ على موقع Twitch.tv والمتخصص في بث فيديوهات الألعاب

آخر تحديث : الإثنين 19 مايو 2014 - 8:40 صباحًا
يوتيوب ينوي الإستحواذ على موقع Twitch.tv والمتخصص في بث فيديوهات الألعاب

يوتيوب

يوتيوب ينوي الإستحواذ على موقع Twitch.tv والمتخصص في بث فيديوهات الألعاب … نقلت مجلة variety الأمريكية عن مصادر من داخل إدارة موقع يوتيوب الشهير والمملوك لعملاق البحث جوجل، نقلت عن توصل إدارة يوتيوب لإتفاق حول الإستحواذ على موقع Twitch.tv، وهو الموقع المتخصص في بث ومشاركة الفيديوهات المتعلقة بالألعاب الإلكترونية.

وبحسب الصحيفة فإن مسؤولوا يوتيوب ينتظرون الإجراءات القانونية لإتمام هذا الإستحواذ، وخاصة قوانين حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية في الولايات المتحدة، حيث ستضمن الصفقة لموقع مشاركة الفيديوهات المملوك لشركة جوجل الاستحواذ على نسبة كبيرة من حصة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

هذا ويعتبر موقع Twitch.tv أحد أكبر المواقع الاجتماعية التي تجمع المهتمين بالألعاب الإلكترونية على الإنترنت، حيث يقدر عدد مستخدمي الموقع بنحو 45 مليون مستخدم شهريا.

ويستخدم موقع Twitch في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى بث جلسات اللعب المتعدد مباشرة، وهو الموقع الذي يدعم البث من منصات الألعاب مثل “إكس بوكس” و”بلاي ستيشن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة