يوتيوب تعلن عن نظام رسائل خاصة بمدراء القنوات

آخر تحديث : الجمعة 27 يونيو 2014 - 9:04 مساءً
يوتيوب

يوتيوب

يوتيوب تعلن عن نظام رسائل خاصة بمدراء القنوات … أعلنت إدارة موقع يوتيوب عن تعديلات كبيرة في نظام المراسلة من وإلى أصحاب القنوات على الموقع، بحيث أن نظام المراسلة الجديد سيوفر المزيد من المرونة بين إدارة القنوات ومتابعين قنواتهم.

ومن أبرز ميزات نظام المراسلة الجديد أنه سيكون قليل الرسائل الدعائية، كما أن تصميمه سيكون أنظف من النظام القديم والذي سيدخل حيز القراءة فقط ريثما يتم نقل كافة الرسائل الصادرة والورادة لاصحاب القنوات.

وعلى غرار خدمة البريد الالكتروني جيميل فإن يوتيوب تنوي فرز الرسائل الواردة غلأى صندوق الوارد، بحيث ستضيف قسم خاص بالرسائل الدعائية بحيث يتحقق نظام الرسائل تلقائياً بكون الرسالة التي وصلتك دعائية فيقوم بنقلها من تلقاء نفسه إلى قسم السبام.

كما سيتضمن نظام المراسلة الجديد ميزة فلترة الاعلانات والبحث، بحيث أن مدير القناة سيطلع على الرسائل الأكثر شعبية على كامل مقاطع فيديو القناة أو مراجعة التعليقات لمقطع محدد، كما سيتيح نظام التعليقات فرز التعليقات التي تحتاج إلى موافقة إدارة القناة قبل نشرها، وكل هذه الأمور ستتم من خلال صفحة واحدة في صفحة التعليقات في لوحة التحكم.

رسائل-يوتيوب-الجديدةالمصدر

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة