10 برامج رمضانية يمكنك مشاهدتها على يوتيوب

آخر تحديث : الأحد 13 يوليو 2014 - 4:50 مساءً
10 برامج رمضانية يمكنك مشاهدتها على يوتيوب

مسامير-في-رمضان

10 برامج رمضانية يمكنك مشاهدتها على يوتيوب … أصبح الكثير من مستخدمين موقع رفع ومشاركة الفيديو الأشهر عالمياً “يوتيوب” والمملوك لعملاق البحث جوجل يقضون في رمضان أوقاتهم عبر الإنترنت.

ونظرًا لأننا نعيش في عالم يتميز بتعدد أنواع شاشاته، لم يعد من الغريب أن يشاهد شخص ما التلفزيون أثناء تصفح محتوى آخر على جهازه اللوحي أو هاتفه. وعلى الرغم من أن الكثيرين يلتفون حول التلفزيون خلال هذا الشهر، أصبح هناك عدد أكبر يلتف حول موقع يوتيوب نظرًا لأنه يمكِّنهم من مشاهدة أي محتوى يرغبون فيه متى أرادوا.

وقالت جوجل أنها أصبحت ترى تزايدًا في عدد الموهوبين الذين يهتمون بإعداد حلقات خاصة بمناسبة شهر رمضان على YouTube، سواء أكانت حلقات لتعليم الطهي أم لتعليم مهارات تنفيذ المهام ذاتيًا (DIY) أم حلقات لتعليم فنون الجمال أم حلقات كوميدية أم درامية. وفي ما يلي قائمة تضم عشرة برامج وقنوات يجب ألا تفوتك مشاهدتها خلال هذا الشهر.

1. مسامير
http://goo.gl/Vaon2L
محتوى رسوم متحركة كوميدي يُنشر حصريًا على YouTube ويشارك في إعداده شابان سعوديان يجمعهما حب الرسوم الكرتونية المتحركة.

2. مفتاح انجليزي
http://goo.gl/zs8hek
يشارك الأردني رجائي قوَّاس، فنان الكوميديا الارتجالية، ببرنامجه الخاص في رمضان الذي يناقش من خلاله مشاكل اجتماعية بأسلوبه الهزلي الخاص والساحر.

3. E-Keif
http://goo.gl/uDcmCL
تشارك مقدمة البرامج الأردنية سيما نجَّار مع جمهورها دروسًا لتعليم مهارات تنفيذ المهام ذاتيًا (DIY)، وتعرفهم كيفية تنفيذ العديد من المهام مثل كيفية إدخال النعاس على الطفل، وكيفية تليين حذاء ضيق، وكيفية تجنب العطش خلال نهار رمضان.

4. CBC سفرة
http://goo.gl/PluaIT
إذا كنت بحاجة إلى استلهام بعض الأفكار لاستقبال الضيوف على الإفطار، فيمكنك متابعة قناة CBC سفرة على YouTube وإتقان مهارات الطهي بدءًا من كيفية إعداد المقبلات وحتى الحلويات.

5. شعبية الكرتون
http://goo.gl/ju3XeH
في موسمه التاسع يتناول برنامج الكوميديا الإماراتية الشهير، شعبية الكرتون، بعض المشكلات الاجتماعية مثل استخدام التكنولوجيا في حياتنا اليومية.

6. واقلة هو
http://goo.gl/hh7tqp
مسلسل مغربي يسجل لحظات تلتقطها عدسة الكاميرا الخفية ويعرض مشاهد لعدد من مشاهير المغرب.

7. إمبراطورية مين
http://goo.gl/5axVp6
مسلسل كوميدي مصري بطولة هند صبري يتناول قصة عائلة تعود إلى وطنها مصر بعد الثورة على أمل حدوث تغيير في البلاد.

8. الصياد
http://goo.gl/ju25sA
يمكنك الاستمتاع على YouTube كذلك بأعمال دراما وتشويق، وعلى رأسها مسلسل الصياد بطولة الفنان يوسف الشريف.

9. الإكسلانس, L’excellence
http://goo.gl/w9pLI3
مسلسل دراما/أكشن مصري بطولة الفنان أحمد عز

10.دنيتي Duniati
http://goo.gl/PAJ5JL
ينشر بعض مقدمي البرامج من الشباب برامجهم الخاصة حول فن التجميل والتدريب على تصفيف الشعر وعالم الأناقة. بادر بمشاهدة الحلقة الخاصة بكيفية العناية بالبشرة قبل بدء الإجازة الصيفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة