هاكر سعودي يخترق موقع هيئة تنظيم الكهرباء من أجل تهنئة زوجته بالتخرج !

آخر تحديث : الثلاثاء 6 مايو 2014 - 8:37 صباحًا
هاكر سعودي يخترق موقع هيئة تنظيم الكهرباء من أجل تهنئة زوجته بالتخرج !

fa026095-5b00-4deb-bea7-46791ad5719a_16x9_600x338-598x337

هاكر سعودي يخترق موقع هيئة تنظيم الكهرباء من أجل تهنئة زوجته بالتخرج ! … في حادثة اختراق مواقع غريبة من نوعها، حيث تكمن الغرابة في أن الهدف من وراء هذا الاختراق هو أن يهنئ المخترق زوجته زوجته بمناسبة التخرج.

فقد قام الهاكر السعودي بإختراق موقع هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج السعودية، وكتب في رسالة الإختراق رسالة قال فيها: “في البداية أعتذر عن اختراق مواقعكم، ولكن أحببت أن أهنئ زوجتي ورفيقة دربي بشاير بتخرجها، ومن هنـا أبارك لها ومنها للأعلى، وأتمنى للجميع التوفيـق والنجاح”.

وتابع الهاكر الكلام بالقول أن هناك العديد من المواقع الحكومية ضعيفة الحماية جداً، وأكد على ضرورة الاستعانة بخبرات الشباب السعودي في هذا المجال، كما وجه نصيحة إلى وزارة تقنية المعلومات بأن تبتعد عن إصدار العقوبات حتى تصلح الأخطاء في مواقعها وغيرها من المواقع الحكومية.

ويبدو من أن هذا الهاكر إنسان خلوق مع أن فكرة الاختراق بحد ذاتها غير خلوقة، فكان بالامكان التوصل مع إدارات هذه المواقع وإطلاعها على الثغرات الأمنية الموجودة فيها، لا أن يقول: “حبيت أنوه إلى أصحاب المواقع المخترقة من قبلي بإمكانية التواصل معي على الإيميل لإطلاعكم على الثغرات المستخدمة لوصولي إليكم، وأعتذر مره أخرى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة