فيسبوك تتعاون مع ياهو للحفاظ على خصوصية الحسابات المعاد تدويرها

آخر تحديث : الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 7:54 صباحًا
فيسبوك تتعاون مع ياهو للحفاظ على خصوصية الحسابات المعاد تدويرها

facebook-yahoo

فيسبوك تتعاون مع ياهو للحفاظ على خصوصية الحسابات المعاد تدويرها … أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن تعاون بدأ بينها وبين شركة ياهو يهدف للحفاظ على خصوصية الحسابات المعاد تدويرها، حيث أعلنت فيسبوك عن عن معيار أمني جديد للبريد الإلكتروني يسمى RRVS والذي يعتبر بمثابة ملحق لبروتوكول نقل البريد البسيط SMTP، والهدف منه هو التأكد من أن حساب المستخدم الذي سيتم إرسال معلومات حساسة إليه لايزال ملك المستخدم الأصلي.

وجاء معيار RRVS بعد أن رأينا بعذ الشركات المزوّدة لخدمة البريد الإلكتروني ومنها ياهو بإعادة تدوير العناوين القديمة وإتاحتها للحجز من جديد من قِبل مستخدمين جدد.

وقالت فيسبوك أنه من أجل حل مشكلة تدوير حسابات البريد الالكتروني المتوقفة منذ مدة فقد أقترحت حلها عن طريق تعزيز إدراج الطابع الزمني ضمن رسائل البريد الإلكتروني، وذلك للتحقق من ملكية حساب بريد ياهوو من صاحبه الأساسي، حيث أنه وفي حال تغيير صاحب الحساب منذ آخر تأكيد حصل عليه فيس بوك، فيصبح بإمكان ياهوو أن تمنع تسليم الرسائل الحساسة إلى الأيدي الخاطئة.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة