نظام “أندرويد 3.0”

آخر تحديث : الجمعة 7 يناير 2011 - 11:41 صباحًا
نظام “أندرويد 3.0”
جوجل أندرويد
جوجل أندرويد

جاءت فكرة هذا المقال لضرورة الموقع الحالي لغالبية الشركات المصعنة لأجهزة الكمبيوتر اللوحية والتي ظهر العديد من تلك المنتجات البارحة في معرض CES 2011 .

فيبدو أن العام 2011 هو عام الأجهزة اللوحية بامتياز، وبذلك أصبح التفكير بنظام تشغيل ملائم لتلك الأجهزة ملحاً للغاية.

الإصدار الجديد من أندرويد, والذي سيحمل الرقم 3.0 و الإسم الرمزي هو Honeycomb ، سيأتي في صورة نظام تشغيل مخصص بالكامل للأجهزة اللوحية فقط و ليس للهواتف الذكية، و لعل الأسباب وراء هذا التغير المؤقت يأتي كون النظام سيكون النواة الحقيقية لعدد كبير من الأجهزة اللوحية والتي تم الكشف عنها في الساعات القليلة الماضية، فضلاً عن القادم أيضا.

ما هو الإصدار الثالث من أندرويد للأجهزة اللوحية ؟

ببساطة كبيرة فان نظام أندرويد 3.0 هو عبارة عن نسخة معدلة من نظام أندرويد الحالي و لكنها مصممة بعناية لتتلائم مع طبيعة الأجهزة اللوحية, فلم يكن يخفى على أحد أن محاولة إجراء تعديلات طفيفة من قبل صانعي الأجهزة اللوحية على نظام أندرويد في صورته الحالية الخاصة بالهواتف الذكية ليتأقلم مع صورة الجهاز اللوحي لم تحظى بنجاح حقيقي أو لنقل لم تبدو متقنة بالفعل كما يجدر بها أن تكون, لذلك, فإن جوجل قد قررت القيام بالمهمة كاملة بنفسها و هذة هي النتيجة .

برنامج لفتح المواقع المحجوبة, برامج وتطبيقات أندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة