معرض بلاك بيري 10 جام في دبي في العاشر من يوليو

آخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2012 - 8:01 صباحًا
معرض بلاكبيري 10 Jam للمطورين قادم لدبي
معرض بلاكبيري 10 Jam للمطورين قادم لدبي
معرض بلاكبيري 10 Jam للمطورين قادم لدبي
معرض بلاكبيري 10 Jam للمطورين قادم لدبي

بعد أن أطلقت شركة RIM الكندية النسخة الأحدث من نظام تشغيلها “بلاك بيري 10” ها هي تبدأ الأن بالخطوة الثانية الضرورية وهي التعريف بخصائص النظام وأسس تطوير التطبيقات له، ولذلك عمدت الشركة لانشاء معارض للنظام على المستوى العالمي ومنها نسخة شرق أوسطية سيقام في دبي في العاشر من يوليو القادم .

وللمطورين الراغبين حضور المؤتمر ما عليهم إلا قراءة البيان الصحفي للشركة .

البيان الصحفي

جولة معرض BlackBerry 10 Jam العالمية تحط رحالها في دبي بصحبة

خبراء التطوير

تستضيف دبي في 10 يوليو القادم معرض BlackBerry® 10 Jam World Tour، والذي سيقدم للمطورين في منطقة الشرق الأوسط الفرصة لتعلم المزيد عن الإمكانيات الفريدة لمنصة BlackBerry 10 ليصبحوا أول من يقوم بعمليات التطوير على المنصة الجديدة.

وسوف يكرس هذا المعرض إمكانياته في هذا اليوم لتزويد مجتمع المطورين بالمعرفة الضرورية حول منصة BlackBerry 10، تلك المعرفة التي ستتضمن التعرف على نقاط قوة المنصة، ورؤيتها، وكيفية تطوير تطبيقات تتوافق وتطلعات الباحثين عن أفضل التطبيقات.

ويقول سانديب سيغال مدير عام BlackBerry لدى RIM الشرق الأوسط: “إن هذا المعرض يعد فرصة عظيمة لمطوري BlackBerry هنا في الشرق الأوسط، ونحن نتطلع إلى أن نقدم منصة BlackBerry 10 لمطوري الشرق الأوسط، ومساعدتهم على تطوير أفضل التطبيقات على منصة BlackBerry 10.”

ولمساعدة المطورين على أن يبدؤوا أعمالهم على منصة BlackBerry 10، سيتم تزويد المطورين المؤهلين بجهاز BlackBerry 10 BlackBerry® 10 Dev Alpha لاختبار التطبيقات التي قاموا بتطوريها مؤخراً.*

لا يتطلب حضور معرض BlackBerry® 10 Jam World Tour في دبي دفع أية رسوم، وبسبب العدد المحدود للمقاعد، يرجى حجز المقاعد مسبقاً، للتأكد من توافر المكان المخصص لم يريد الحضور.

لمزيد من المعلومات ولتسجيل الحضور يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.blackberryjamworldtour.com/dubai

* ملحوظة: ستقوم RIM بتحديد المطورين المؤهلين باستخدام المعلومات الواردة في سجلاتهم، فإذا كنت قد استلمت جهاز 10 BlackBerry® 10 Dev Alpha في مناسبة سابقة، فأنت غير مؤهل لهذا العرض. وسوف يتم إخطار المؤهلين في خلال 24 ساعة قبل انعقاد المعرض إذا ما كانوا مستوفي شروط التأهل للحصول على الجهاز. ويتوجب على المطورين المؤهلين المبادرة بالحصول على أجهزتهم شخصياً في المعرض. ويجب توفير صورة تعريفية وقت الحصول على الجهاز. لا يسمح للمطورين بالحصول على أكثر من جهاز واحد خلال المعرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة