لقاء “التقنية الذكية” في جدة برعاية جامعة الملك عبدالعزيز

آخر تحديث : الإثنين 7 أبريل 2014 - 11:23 مساءً
لقاء “التقنية الذكية” في جدة برعاية جامعة الملك عبدالعزيز

لقاء “التقنية الذكية” في جدة

لقاء “التقنية الذكية” في جدة برعاية جامعة الملك عبدالعزيز … بهدف زيادة وعي المجتمع بأهمية وماهيّة التقنية الذكية، فقد أعلنت عمادة شؤون الطلاب بشمال جدة عن تنظيم لقاء بعنوان “التقنية الذكية”، وذلك بالتعاون مع مجموعة GBCL Global .

وتسعى جامعة الملك عبدالعزيز من خلال هذا اللقاء تعريف الجمهور بالميزات والأمور التي تجعل جهازًا معيّن أو نظامًا معيّن ذكيًا، وكذلك تعريف المجتمع بفوائد واستخدامات التقنية الذكية ككل.

كما سيتم من خلال هذا اللقاء والذي سيعقد يوم غد؛ الثلاثاء، بتاريخ 8/6/1435 هجري، الموافق 8 أبريل 2014، وذلك في فرع جامعة الملك عبدالعزيز بشمال جدة، سيتم تعريف المجتمع بأهم التقنيات الذكية المتواجدة حاليًا، حيث سيتم تناول المواضيع التقنية التالية: الهواتف الذكية، الشاشات الذكية، والساعات الذكية.

وعن تفاصيل ترتيب اللقاء وتقديمه فإن مقدم اللقاء سيكون الطالب بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات فرع شمال جدة “سعيد الكندي”، حيث سيتم تقديم هذه المعلومات بأسلوب تفاعلي وإقناعي وتشاركي، ليتفاعل معه الحضور أثناء اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة