فيسبوك تختبر طريقة عرض جديد للتنبيهات في مركز اشعارات “أندرويد”

آخر تحديث : الخميس 20 مارس 2014 - 11:06 مساءً
فيسبوك تختبر طريقة عرض جديد للتنبيهات في مركز اشعارات “أندرويد”

Facebook-Mobile_630×355

فيسبوك تختبر طريقة عرض جديد للتنبيهات في مركز اشعارات “أندرويد” … بدأت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باختبار طريقة عرض جديدة للتنبيهات في تطبيق الشبكة الرسمي على منصة التشغيل “أندرويد”.

الطريقة الجديدة لعرض التنبيهات تتمثل بظهور خاصية لوضع شريط للتنبيهات بداخل مركز الإشعارات في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظام أندرويد.

Facbeook-Android-notification-520x202

وكما تلاحظون في الصورة السابقة فان صورة الحساب الشخصي للمستخدم سيظهر وإلى جانبيه أيقونات الاشعارات مثل الموجودة في التطبيق، وذلك داخل مركز الإشعارات في نظام “أندرويد”، ما يعني سهولة الوصول إلى مركز التبيهات دون فتح التطبيق.

فيسبوك تختبر الميزة الجديدة على عينة من مستخدمي التطبيق، حيث نقل بعض المستخدمين الذين أنتقتهم فيسبوك تجربتهم لهذا الخيار الجديد، والذي يتيح بحسب تجربتهم الوصول إلى شريط التنبيهات من خلال الانتقال إلى تطبيق “فيسبوك” مباشرة عبر الضغط على أي من أيقونات التنبيهات أو الرسائل أو طلبات الصداقة، كما يضم الشريط زر للإنتقال السريع إلى صفحة “خلاصات الأخبار” News Feed.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة