جوجل تضيف خيار “انتهاكات السياسات” لبرنامج الناشرين Adsense

آخر تحديث : الخميس 8 أغسطس 2013 - 8:41 مساءً
جوجل تضيف خيار “انتهاكات السياسات” لبرنامج الناشرين Adsense

Google-Adsense_630×263

تسعى شركة جوجل دائماً لتحسين خدمات الإعلانات التابعة لها ولا سيما برنامج الناشرين الشهير Adsense أو أضافة ميزات جديدة لأبقاء الناشرين على أكبر قدر من الأطلاع على محتويات حسابهم.

اليوم أطلقت جوجل ميزة جديدة في برنامج الناشرين “أدسنس” Adsense وهي ميزة انتهاكات السياسات، والذي من شأنه توفير معلومات للناشرين حول نوع الأنتهاك الذي أرتكبه موقعه لسياسات برنامج أدسنس “Adsense” وطريقة إيجاد حلول مناسبة لهذا الأنتهاك.

وفور الدخول إلى خيار “انتهاكات السياسات” في لوحة تحكم ناشري “أدسنس” Adsense (كما في الصورة بالأسفل) فأنه يظهر لك جدول يبين لك نوع الأنتهاك الذي ظهر في مواقعك و تاريخ الإشعار و نوع الحالة وهي أن لكل إشعار سياسة حالة بحيث يمكنك التعرّف بسهولة على الانتهاكات التي يلزمك اتخاذ إجراءات بشأنها وهي:

  • لم يتم حله: يلزمك اتخاذ إجراء.
  • تم الحل: لا يلزم اتخاذ إجراء في الوقت الحالي.
  • تم إحلاله: يلزمك المراجعة للاطلاع على انتهاك أحدث للسياسة.

الخيار الرابع وهو النتيجة ويندرج تحتها النتيجة التي طرأت بالأعتماد على نوع إشعار السياسة الذي تسلمته، هناك إجراءان يُحتمل اتخاذهما:

  • تحذير: لا يزال يتم عرض الإعلانات على موقعك، لكن يلزمك إجراء تغييرات ليصبح موقعك متوافقًا مع السياسة. إذا لم يتم إجراء التغييرات في غضون ثلاثة أيام عمل، سيتم تعطيل عرض الإعلانات على موقعك.
  • تعطيل الإعلانات: تم تعطيل عرض الإعلانات على موقعك. يلزمك مراجعة موقعك بالكامل وجميع المواقع الأخرى التي تمتلكها لضمان توافقها مع سياساتنا. وتجدر الإشارة إلى أننا نحتفظ بالحق في تعطيل حسابك في أي وقت إذا وجدنا المزيد من الانتهاكات.

وأخيراً نجد الموقع الذي أنتهك سياسات برنامج أدسنس

882013-1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة