موتورولا تنضم رسمياً إلى لينوفو

آخر تحديث : الخميس 30 أكتوبر 2014 - 5:42 مساءً
موتورولا تنضم رسمياً إلى لينوفو

motorola-building

موتورولا تنضم رسمياً إلى لينوفو … أعلنت شركة لينوفو الصينية اليوم إتمام صفقة إستحواذها على شركة موتورولا والتي كانت مملوكة من قبل شركة جوجل.

ومع إتمام صفقة الإستحواذ فإن كافة براءات إختراع موتورولا وعلاماتها التجارية مثل Moto X و Moto G و Moto E وسلسلة “درويد” DROID، إضافة إلى منتجاتها المستقبلية المتوقعة أصبحت كلها تابعة لشركة “لينوفو”.

وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لينوفو السيد يانج يوانكنج عن سعادته لإتمام الصفقة وقال “حققنا اليوم انجازا تاريخيا لشركتي لينوفو وموتورولا، ونحن مستعدون معا للمنافسة والنمو والفوز في سوق الهواتف الذكية العالمي. ومن خلال كوننا في المركز الثالث، وتنافسنا مع اثنين من كبار مصنعي الهواتف الذكية في العالم، سنقدم شيئا يحتاجه السوق هو الاختيار والمنافسة وشرارة جديدة من الابتكار. لطالما كانت هذه الشراكة مثالية، فشركة “لينوفو” تملك استراتيجية واضحة ومكانة عالمية مميزة، كما لطالما أكدت على تميزها التشغيلي. وتقدم “موتورولا” وجود قوي في الولايات المتحدة وغيرها من الأسواق الناضجة وعلامة تجارية شهيرة ومحفظة IP قوية وفريق عمل موهوب. هذا هو مزيج الفوز”.

هذا وأعلنت شركتي موتورولا و لينوفو أن مقر إدارة موتورولا سيبقى في شيكاغو، بينما سينضم بعض من موظفي موتورولا إلى لينوفو، وهم من فئة المصممين والمهندسين والمبيعات وموظفي الصيانة والدعم لأجهزة “موتورولا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة