تويتر تختبر ميزات الحسابات الصامتة و المحادثات الخاصة

آخر تحديث : الجمعة 2 مايو 2014 - 8:30 صباحًا
تويتر تختبر ميزات الحسابات الصامتة و المحادثات الخاصة

موقع تويتر

تويتر تختبر ميزات الحسابات الصامتة و المحادثات الخاصة … بدأت شبكة التدوين المصغر “تويتر” باختبار ميزات جديدة في منصتها الاجتماعية، ومن بين هذه الميزات ميزة التحكم في عملية الحصول على التغريدات الجديدة من حساب محدد.

وقد بدأت تويتر بالفعل بطرح هذه الميزة إلى عدد محدود من مستخدمي تطبيقاتها الرسمية على منصتي أندرويد و iOS ، ومن شأن هذه الخاصية الجديدة أن تتيح لمستخدم تويتر تحديد حساب واحد أو مجموعة من الحسابات التي يتابعونها لإيقاف عملية الحصول على تغريداتهم الجديدة، وذلك دون الحاجة لإلغاء متابعة هذه الحسابات.

وقد أدرجت تويتر زر جديد في تطبيقاتها الرسمية أطلقت عليه اسم Mute، ضمن الخيارات المتاحة للمستخدم عند تصفح أي حساب أخر على الشبكة الاجتماعية من تطبيقات الأجهزة الذكية، حيث أنه حين تفعيل هذه الخاصية فان الحساب ممنوع من بث التغريدات الجديدة في صفحة المستخدم الرئيسية، والتي تعرف باسم صفحة “الإطار الزمني”، حتى يقوم المستخدم يدويا بإيقاف تلك الخاصية.

كما تقوم تويتر باختبار خاصية جديدة في شبكتها الاجتماعية تتيح لمستخدميها إخفاء بعض المحادثات العلنية عن الحسابات غير المشاركة بها، وهذه الخاصية ستشجع مستخدمي “تويتر” على إجراء نقاشات باستخدام التغريدات بجانب استخدام الرسائل المباشرة.

خاصية Mute في تطبيق تويتر
خاصية Mute في تطبيق تويتر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة