يوتيوب يرفض طلب البيت الأبيض لحذف الفيلم المسيء لرسول الله

آخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2012 - 6:24 مساءً
إلا رسول الله

إلا رسول الله

رفضت شركة جوجل الأمريكية وصاحبة أقوى محرك بحث على الانترنت في الأمس طلباً من البيت الأبيض لحذف مقطع فيديو مسيء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم على موقع رفع ومشاركة الفيديو الشهير “يوتيوب” والمملكوك للشركة .

إدارة الشركة قالت أن ليس لهذا القرار أي حجة وأنه غير منافي لقوانين الموقع وعملية مسحه تعتبر خطوة من خطوات كبت حرية التعبير ، مؤكدة أنها لن ترضخ إلا لقوانين قضائية وليس لديها النية للرضوخ إلى ضغوط سياسية .

وقالت الشركة أنه وردءً للمشاكل فانه ستقوم بحجب الفيديو في مصر وليبيا واللتان تشهدان أزمة كبيرة بسبب هذا الفيديو ، مما أدى إلى مقتل سفير الولايات المتحدة الأمريكية في بنغازي بليبيا .

يذكر أن هذا الفيديو المسيء لشخص رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم قد أدى إلى موجة غضب عارمة جداً في الدول الإسلامية وهجوم على سفارات الولايات المتحدة الأمريكية في عدة دول ، مما دفع الادارة الامريكية الى تقديم اعتذار للمسلمين في كل أنحاء العالم .

محدّث: قامت إدارة يوتيوب بوضع رسالة تنبيه بأن هذا الفيديو قد يكون مسيئًا أو غير لائق. نوصي بالحذر عند المشاهدة

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • جلال احمد شرام النور عبدالله

    اليوتوب لايمكنه مسح الفلم لنها عايزة تجزب المشاهدين من مختلف انحاء العالم

  • usaegy

    usaegyمنذ 12 سنة

    السلام عليكم ، بأس هذه الحرية التى يتشدق بها الغرب فأنها حرية مقيتة عفنة حرية حيوانية شهوانية شيطانية ، إن كنتم فعلا أحرار وعندكم حرية أنسانية تكلموا فقط عن السامية أو عن الهولوكست حتى تذهبوا انتم وحرية تعبيركم إلى جهنم وبأس المصير وتقاضون وتغرمون أليس كذلك ، فبإيعاز من شياطينكم يعاز إلى سفهائكم حتى تنالوا من رسولنا صلى الله عليه وسلم فأنكم واهمون سطحيون منافقون عبده شياطينكم ، فأنتم وجميع من فى الأرض لن ولم تستطيعوا النيل من حبيبنا صلى الله عليه وسلم فلتظلوا فى عوائكم ونباحكم وجهلكم إلى أن تلقوا خالقكم الله عز وجل ورسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم صاغرين منبطحين أنتم وأقزامكم وسفهائكم وإن غدا لناظره قريب ، وقريبا جدا ستتمنى جوجل ويوتيوب ومن على شاكلتهم أن تسوي بهم الأرض على أقترافهم هذا الجرم ، فاننتظروا وإلى حين موتوا بغيظيكم.

الاخبار العاجلة