جوجل تدعم تطبيق “سيكرت” Secret للمراسلة الفورية

آخر تحديث : السبت 8 مارس 2014 - 5:39 مساءً
جوجل تدعم تطبيق “سيكرت” Secret للمراسلة الفورية

تطبيق “سيكرت” Secret للمراسلة الفورية

جوجل تدعم تطبيق “سيكرت” Secret للمراسلة الفورية … حصلت شركة “سيكرت” Secret والمتخصصة في تطوير تطبيقات التواصل السري بين المستخدمين على دعم مالي من طرف شركة Kleiner Perkins Caulfield & Byers الاستثمارية وشركة “جوجل فنشرز”، وقيمة الدعم المالي 10 مليون دولار أمريكي.

وتنوي شركة Secret من خلال هذا الدعم المالي والذي جاء منه قسم كبير من طرف ذراع دعم المشاريع الناشئة لدى “جوجل” والمعروف بأسم “جوجل فنشرز” Google Ventures، تنوي من خلاله دعم تطبيق التواصل بشكل سري خاصتها، الذي يطلق عليه ايضاً اسم Secret، وهو التطبيق الذي توفره الشركة حالياً على متجر “آب ستور” لهواتف “آبل” الذكية فقط.

ويتميز تطبيق المراسلة الفورية Secret عن غيره من خدمات المراسلة الفورية أنه يتيح مشاركة الصور والتحديثات النصية بدون أسماء بين أصدقائهم من مستخدمي التطبيق، حيث يتعرف التطبيق على أصدقاء المستخدم بشكل تلقائي عبر الولوج إلى قائمة عناوين الاتصال.

أما عن طريق عمل الخدمة والتي تتوفر فقط على هيئة تطبيق على متجر أب ستور، أنه يمكن لأي شخص الرد على مشاركات المستخدمين الأخرين باستخدام صورة رمزية فقط يختارها عند كل تعليق، كما تتيح الشبكة نشر المشاركات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة و”فيسبوك” و”تويتر”، وكل ذلك دون الحاجة إلى تسجيل حساب شخصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة