أنونيموس تشن هجوماً شرساً على المواقع الإسرائيلية ضمن عملية OpIsrael#

آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2013 - 9:17 صباحًا
Anonymous

Anonymous

تعرضت عشرات المواقع الحكومية والمحلية الإسرائيلي اليوم بالشلل التام جراء هجمات هاكرز عنيفة شنتها مجموعة من قراصنة “أنونيموس” .

وكانت هذه المنظمة قد أعلنت عن نيتها استهداف المصالح الإسرائيلية الالكترونية تحت اسم عملية اسرائيل (OpIsrael#)، وذلك دعماً للقضية الفلسطينية.

وقد تم في هذا الهجوم وبحسب تصريح إسرائيل اختراق مواقع حكومية إسرائيلية ومواقع بارزة لجامعات ومؤسسات بنكية وتجارية هناك بالإضافة إلى الآلاف من الصفحات الإسرائيلية على شبكات التواصل الإجتماعي.

ومن بين المواقع التي أستهدفت موقع الحكومة الإسرائيلية، gov.il،ومواقع وزارة الدفاع هناك والتعليم والاستخبارات وسوق الأوراق المالية والمحاكم الإسرائيلية وشرطة تل أبيب وحزب كاديما وبنك أورشاليم، كما تعرض أكثر من 20 الف حساب إسرائيلي على مواقع التواصل الاجتماعي للإختراق .

وقد أعلنت “أنونيموس” على حسابهم الرسمي على تويتر استمرار هجومهم الإلكتروني ضد المواقع الإسرائيلية وبعض الحسابات لناشطين داعمين للسياسة الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة