تويتر تعمل على معالجة ظاهرة “التشويش على الإشارة” خلال الأحداث المباشرة

آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2013 - 7:00 صباحًا
تويتر

تويتر

أعلنت شبكة التدوين المصغر “تويتر” على لسان المدير التنفيذي للشركة السيد “ديك كوستولو” أن الشركة ستعمل على تطبيق أمني جديد ستطلق عليه أسم DVR Mode للحد من مسألة “التنمر الإلكتروني” Cyberbullying، والذي سيساعد على ترشيح المنصة من التغريدات المزعجة أثناء الأحداث المباشرة.

وقال كوستولو إن تويتر يضم هذه الأيام أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا، من بينهم المشاهير والرياضيين والسياسيين وغيرهم ممن وصفهم بـ VIT وهي ترمز اختصارًا إلىVery Important Tweeters “المغردون المهمون جدًا”.

المشكلة الكبرى في التغريدات المزعجة والتي تحدث عنها كوستولو وأعتبرها التحدي الذي يواجه الموقع أثناء نقل الأحداث المباشرة، حيث قال أنه وبالإضافة إلى مشكلة توقف الموقع عن العمل في أي لحظة، تواجهه حاليًا مشكلة تتجلى في القدرة على تتبع ومراقبة كل لحظة للحدث، وهو الأمر الذي يعمل القائمون على الموقع على تحسينه.

وقال كوستولو أنه لمعالجة ما أطلقته عليه تويتر بـ “التشويش على الإشارة” خلال الأحداث المباشرة، فأنها تعمل على اختبار أداة تهدف للحفاظ على “هدير الجماهير” وفي الوقت نفسه إبراز أهم النقاط واللحظات لهذه الأحداث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة