بيع أغلى رقم جوال في العالم بـ 2.2 ميون دولار أمريكي

آخر تحديث : الثلاثاء 11 مارس 2014 - 7:27 مساءً
بيع أغلى رقم جوال في العالم بـ 2.2 ميون دولار أمريكي

أغلى رقم جوال في العالم

بيع أغلى رقم جوال في العالم بـ 2.2 ميون دولار أمريكي … من غير المعروف ماذا يقال في هذه الحال هل هو جنون حب الظهور أم أن هناك حاجة لما قام به شخص حيث أشترى رقم هاتف ذهبي بمبلغ خيالي كسر به كافة الأرقام القياسية.

ففي أحد دور المزادات بدولة الإمارات العربية المتحدة تم عرض رقم هاتف جوال ذهبي 0507777777 للمزاد العلني ، وهو رقم جميل بالفعل ومميز للغاية، إلا أن المبلغ الذي دفع به هو ما يشير ألف إشارة تعجب عما دار في ذهن مشتريه، حيث تم بيع هذا الرقم بمبلغ 7.8 مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل 2.2 مليون دولار.

وهذا وقد دار في قاعة المزاد مزايدات شرسة على الرقم من أجل الاستحواذ عليه، إلا أن التوقعات لم تكن تشير إلى وصول سعر هذا الهاتف إلى 2.2 مليون دولار أمريكي، الأمر الذي أثار إنتقادات لاذعة على الشخص الذي أشترى مجرد رقم هاتف جميل بمبلغ خيالي، كان ما يمكن أن يقوم بعمل إستثماري يفيد به الشباب والذين لا يجدون أي عمل، أو أن يقوم بالتبرع بهذه الأموال إلى جهات خيرية، ولعل أطفال سوريا أبرز مثال على ذلك.

هذا ولم يتم الاعلان عن أسم المشتري للرقم الميز، بيد أن الشركة قالت عبر مديرها التنفيذي إن الشاري مواطن وسيستخدم الرقم بشكل شخصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة