Line تطلق خدمة الاتصال الهاتفي Line Call

آخر تحديث : الثلاثاء 18 مارس 2014 - 9:11 صباحًا
Line تطلق خدمة الاتصال الهاتفي Line Call

Line Call

Line تطلق خدمة الاتصال الهاتفي Line Call … أطلقت خدمة المراسلة الفورية الشهيرة Line ميزة المكالمات الصوتية تحت أسم Line Call ، حيث بدأت الخدمة على منصة أندرويد في ثمانية دول مبدئياً وهي كولومبيا، واليابان، والمكسيك، والبيرو، والفلبين، وإسبانيا، وتايلاند، والولايات المتحدة.

وجاء هذا الاعلان بعد ثلاثة أسابيع من إعلان نيتها إطلاق الخدمة خلال مؤتمر خاص أقامته بالعاصمة اليابانية، طوكيو، والتي قالت وقتها أنها ستجلب ميزة تنافس بها خدمة الدردشة “سكايب”، كما وعدت أنها ستجلب ميزة Line Call على بقية منصات التشغيل وستوسع من الدول المدعومة في الخدمة.

وقامت الشركة باظهار أسعار الخدمة من خلال وضع كل سعر فوق الدولة المعنية في خريطة (صورة الخبر) ، حيث أن أسعار الأتصال بالخطوط الأرضية الثابتة لكل من الولايات المتحدة والمكسيك والبيرو وإسبانيا والصين، بـ 2 سنت للدقيقة، في حين يصل رسم الدقيقة الواحدة إلى الفلبين لـ 12 سنتًا، بينما تترواح رسوم الاتصال بالهواتف النقالة من 4 حتى 15 سنتًا للدقيقة.

وفيما يتعلق بطرق الدفع، فقد وفرت الشركة حالياً الدفع بطريقتين، إما عبر الاشتراك الشهري أو عبر خطة “ادفع قدر ما تستخدم” Pay-as-you-go (على غرار خدمة “سكايب”).

يذكر أن خدمة لاين تمتلك أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم، بينما كشفت عن نيتها تحقيق أكثر من 500 مليون مستخدم خلال العام المقبل 2014.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة