أبرز مزايا “إكسبلورر 11” في تحديث ويندوز 8.1

آخر تحديث : الخميس 3 أبريل 2014 - 6:06 مساءً
أبرز مزايا “إكسبلورر 11” في تحديث ويندوز 8.1

 "إكسبلورر 11" في تحديث ويندوز 8.1

أبرز مزايا “إكسبلورر 11” في تحديث ويندوز 8.1 … مع اقتراب قدوم تحديث ويندوز 8.1 والذي سيصل في أبريل الجاري ، كشفت شركة مايكروسوفت عن أبرز المزايا التي سيجلها متصفح إكسبلورر 11 في التحديث المرتقب لنظام ويندوز 8.1 .

لعل من أبرز مزايا إكسبلورر 11 في نظام تحديث ويندوز 8.1 ميزة المزامنة ن خلال خدمة التخزين السحابي “ون درايف” OneDrive، كما أن متصفح إنترنت إكسبلورر 11 سيكون قابل للأستخدام على أي مقاس من مقاسات الشاشات أي أنه ستوافق سواء كان على نظام ويندوز 8.1 أو حتى على نظام ويندوز فون 8.1 ونسخة الهواتف، كما سيتم ضبط المتصفح تلقائياً سواء كنت تستخدم المتصفح على شاشة 7 أنش أو على 28 أنش فيما يخص نسخة الحاسبات.

كما ستتيح مايكروسوفت في هذا الإصدار إضافة مواقعك المفضلة على الواجهة الرئيسية Live Tiles، كما سيدعم المتصفح خاصية InPrivate والتي ستحميك شخصيّا من تعقب المواقع، ناهيك عن دعم محرّك FishGL للرسوميات.

ومن ناحية خفية المتصفح على الأجهزة فقد تم تزويده بخاصية High Savings والتي تقوم بأستهلاك أقل مقدار من الباندويث بنسبة تصل إلى 80%، كما أن المصتفح سيدعم الأوامر الصوتية وسيوفر لك خيار لقراءة الأخبار بشكل أريح.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة