مجلة Consumer Reports تختبر صلابة آيفون 6 بلس والنتائج إيجابية

آخر تحديث : الأحد 28 سبتمبر 2014 - 7:37 صباحًا
مجلة Consumer Reports تختبر صلابة آيفون 6 بلس والنتائج إيجابية

iPhone-Bending

مجلة Consumer Reports تختبر صلابة آيفون 6 بلس والنتائج إيجابية … بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس وبالتحدي بعد إنتشار مقطع فيديو يبين إنحناء هاتف آيفون 6 بلس بعد وضعه في جيب البنطال، خرجت علينا مجلة Consumer Reports بإجراء اختبارات التحمل لتجيب عن سؤال مهم يدور في بال الكثيرين حول ما إذا كان الهاتف سيتقوس من خلال الاستخدام اليومي الطبيعي.

وقارنت المجلة إختبار آيفون 6 بلس مع مجموعة من الهواتف الأخرى ومنها HTC ONE M8 المصنوع من الألومنيوم أيضاً، وهاتف جالاكسي نوت 3 وLG G3 و آيفون 5.

وفي الأختبار الذي يتيح إختبار مدى قدرة تحمل الهواتف السابق ذكرها بواسطة جهاز ضغط خاص بحيث يستند الهاتف على نقطتي ارتكاز في البداية والنهاية ويتم تعريض المنتصف إلى الضغط، لنلاحظ لأي مدى يصمد الهاتف قبل أن ينثني فعلاً.

وكانت النتائج كما تلاحظون في مقطع الفيديو أن تربع هاتف جالاكسي نوت في المقدمة من حيث الصلابة تلاه هاتف LG G3 ثم آيفون 5 ومن بعده آيفون 6 بلس ثم آيفون 6 وفي الأخير جاء هاتف HTC ONE (M8) والمصنوع أصلاً من الألمنيوم.

أبل من جهتها دعت وسائل الإعلام إلى زيارة مختبراتها للوقوف على إختبارات تقوم بها الشركة لتؤكد على متانة الهاتف ولا مشكلة فيه.

[youtube url=”http://www.youtube.com/watch?v=Y0-3fIs2jQs” width=”560″ height=”315″]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة