رسالة إعادة تعيين كلمة السرّ في تويتر .. سببها خطأ في النظام !!

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 1:46 مساءً
رسالة إعادة تعيين كلمة السرّ في تويتر .. سببها خطأ في النظام !!

twitter-site

رسالة إعادة تعيين كلمة السرّ في تويتر .. سببها خطأ في النظام !! … في خطأ بنظام الحماية في موقع تويتر ظهر مؤخراً لنسبة 1% من مستخدمي تويتر، فقد طالبت تويتر من خلال هذا الخطأ بإعادة تعيين كلمة السر.

وبحسب المصدر فإن هذا الشيء لم جراء إختراق لخوادم تويتر أو قواعد البيانات، إنما كان خطأ في نظام الأمن في تويتر والذي أرسل رسالة إلكترونية بعض المستخدمين يطلب منهم إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك.

المصدر

تويتر

شركة تويتر أو شبكة تويتر هو موقع شبكات اجتماعي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تحديثات Tweets بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة، وقد تأسس هذا الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسمياً للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006.

وطبعاً يمكن للناس جميعها الاشتراك في تويتر بشكل مباشر عن طريق الصفحة الرئيسية للموقع، وبذلك يتكون لديهم ملف شخصي باسم الحساب، حيث تظهر آخر التحديثات بترتيب زمني. تدور التحديثات حول السؤال “ماذا تفعل الآن؟” “What are you doing?” والتي لا تتجاوز 140 حرف. وبعد أن يقوم المستخدم بتحديث حالته ترسل التحديثات إلى الأصدقاء.

طريقة عمل تويتر

ويتيح موقع تويتر إرسال هذه التغريدات عبر رسالة نصية قصيرة SMS أو من خلال برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك و TwitBird و Twitterrific و Twhirl و twitterfox.

وللعودة إلى تأسيس الموقع ففي أبريل 2007 قامت شركة Odeo بفصل الخدمة عن الشركة وتكوين شركة جديدة باسم Twitter. بدءاً من ديسمبر 2009 فإن جوجل سوف يقوم بعرض نتائج بحث فورية في محرك بحث جوجل لمدخلات المستخدمين الجديدة في تويتر.

وقد لاقى موقع تويتر إهتمام هائل من قبل المستخدمين والعديد من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإنترنت وبالرغم من تكوين خدمات أخرى منافسة لتويتر إلا أن المستخدمين قد ارتبطوا بعلاقة وثيقة مع تويتر ترغمهم على استخدامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • بيسان بيسان

    بيسان بيسانمنذ 10 سنوات

    ماااااااااااااااااااااااء ماااااااااااااااااااااااااااء

  • saied.fahim

    saied.fahimمنذ 9 سنوات

    نسيت كلمه السر اجد صعوبه للدخول لتويتر

الاخبار العاجلة