إتفاق بدمج دروب بوكس في حزمة أوفيس

آخر تحديث : الأربعاء 5 نوفمبر 2014 - 8:50 صباحًا
إتفاق بدمج دروب بوكس في حزمة أوفيس

Office-and-Dropbox-3-730x53

إتفاق بدمج دروب بوكس في حزمة أوفيس … من الان وصاعداً سيكون بمقدور مستخدمي حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والويب التمتع بمزايا تخزين سحابية اضافية من دروب بوكس، حيث سيتمكنون من الوصول إلى ملفات أوفيس المُخزنة على دروب بوكس وتحريرها من داخل تطبيقات أوفيس مُباشرةً.

هذه المزايا جاءت نتيجة اتفاق بين شركتي دروب بوكس و مايكروسوفت تم بموجبها دمج خدمة التخزين السحابية “دروب بوكس” مع حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، وهو أمر سيصبح أمراً واقعاً بعد صدور التحديث الجديد لتطبيقات أوفيس خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ومن مزايا هذا الاتفاق أنه سيتيح لمستخدمي أوفيس تحرير ومزامنة ملفاتهم المخزنة على دروب بوكس بين أجهزتهم المُختلفة، سواء على الهاتف أو الحاسب اللوحي أو جهاز الكمبيوتر، ناهيك عن مُشاركة الملفات مُباشرةً مع الآخرين عبر إرسال رابط تحميل “دروب بوكس”، يتم الحصول عليه مُباشرةً من داخل تطبيق أوفيس.

وفي جانب آخر أعلنت دروب بوكس أن تطبيقها الرسمي سيتم إطلاقه قريباً على منصو ويندوز 8، وذلك بعد أن كان متوفرًا لأندرويد و iOS فقط خلال الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة