نمبز وبالتعاون مع مؤسسة CL التعليمية تطلق خدمة إختبارات التسجيل في الدراسات العليا

آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2013 - 9:05 صباحًا
نمبز وبالتعاون مع مؤسسة CL التعليمية تطلق خدمة إختبارات التسجيل في الدراسات العليا

Nimbuzz_Screen Shot_CL

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 ابريل 2013: أعلنت شركة نمبز (Nimbuzz)، إحدى منصات الإتصال المحمولة الرائدة والأسرع نمواً في العالم، اليوم عن التعاون مع (Career Launcher) للتعليم المحدودة، إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في جنوب أسيا، لإطلاق خدمة اختبارات التسجيل في برامج الدراسات العليا، وهي الخدمة الأولى من نوعها على مستوى العالم. وتم تصميم الخدمة خصيصاً لمشتركي نمبز (Nimbuzz) الراغبين بالمشاركة في إختبارات التسجيل ببرامج الدراسات الدراسات العليا (GRE). وتعتمد هذه الخدمة على التفاعل من خلال الدردشة مع مشتركين آخرين في التطبيق.

وبموجب هذا التعاون ستقوم شركة “نمبز” بالاستفادة من العدد الكبير للمشتركين في تطبيقها للوصول إلى شريحة واسعة من الطلاب الراغبين في التقدم لإختبارات التسجيل في برامج الدراسات العليا. في ما ستقوم مؤسسة (CL) بتوفير المحتوى التعليمي الضروري لهذه الاختبارات لمستخدمي خدمات الدردشة في نمبز.

وبهذه المناسبة، قال السيد كيشاف باجاج، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة نمبز (Nimbuzz): “هناك فجوة في إتصال غالبية الفئات الشابة في الهند في الاتصال بشبكة الأنترنت من خلال أجهزة الكمبيوتر.وإنطلاقاً من ادراكنا للوقت الكبير الذي يستخدم فيه الطلاب أجهزة الهواتف المحمولة، فقد قمنا في شركة نمبز (Nimbuzz) بتصميم خدمة إختبارات التسجيل في برامج الدراسات العليا” ( GRE)، في إطار السعي للتغلب على هذه الفجوة وبالتالي ضمان تحقيق أكبر إستفادة ممكنة لأكبر عدد من الطلاب في الجامعات من الخدمات التعليمية التي تقدمها المؤسسات التعليمية حول العالم، والتي توفر لهم إمكانية المضي قدماً بالتقدم في مسيرة تحصيلهم العلمي”.

من جهته قال السيد ساتيا ناراينان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة (CL) للتعليم المحدودة: ” لا تزال إمكانية التسجيل في برامج الدراسات العليا تقتصر على أجزاء معينة وشرائح سكانية ومناطق جغرافية معينة في الهند. ومن خلال هذه المبادرة التعليمية المتنقلة سوف نتمكن من الوصول إلى مزيد من الفئات والشرائح السكانية في مناطق جغرافية متنوعة، ما يساهم في التغلب على مثل هذه الفجوة في قطاع التعليم. ومن هنا ستوفر لنا قاعدة المشتركين في تطبيق نمبز (Nimbuzz) منصة مثالية للتواصل مع أكثر من 20 مليون مستخدم، كما تتيح لنا تقديم خدمة إختبارات التسجيل في برامج الدراسات العليا من خلال الدردشة بين مستخدمين تطبيق نمبز”.

وتقسم خدمة إختبارات التسجيل في برامج الدراسات العليا المشتركين في تطبيق نمبز ضمن ثلاث مراحل وهي: الاستنتاج اللفظي، والاستنتاج الكمي والكتابة التحليلية. ويتيح هذا النموذج للراغبين بالتعليم في إختبارات التسجيل في برامج الدراسات العليا منصة تعليمية غير محدودة، كما ويوفر لهم أيضاً إمكانية المشاركة في التصنيفات ضمن لائحة الشرف، وسيكون هذا الترتيب وفقاً لنسب مئوية سيقوم نمبز) Nimbuzz) بمنحها للمشاركين في هذه الاختبارات ضمن ثلاث مراتب، ما يوفر للمشارك إمكانية المضي قدماً في مسار التحصيل العلمي.

يُشار إلى أن التسجيل في هذه الخدمة والإستفادة منها سيكون مجانياً للمشتركين في تطبيق نمبز(Nimbuzz).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة