جوجل بلس تتيح رسم الوجوه بأعلام فرق المونديال المتأهلة للدور الثاني

آخر تحديث : السبت 28 يونيو 2014 - 7:36 صباحًا
جوجل بلس تتيح رسم الوجوه بأعلام فرق المونديال المتأهلة للدور الثاني

belgium_francois

جوجل بلس تتيح رسم الوجوه بأعلام فرق المونديال المتأهلة للدور الثاني … أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي “جوجل بلس” عن ميزة مونديالية جديدة تتيح لأعضاء الشبكة تشجيع أحد المنتخبات المأهلة للدور الثاني في مونديال البرازيل 2014.

وهذه الميزة تتمثل برسم علم إحدى تلك الدول على صورة وجهك أو صور وجوه أصدقاءك، حيث يمكن لأي مستخدم على الشبكة رفع صورة شخصية له أو لمجموعة أصدقاء معه لا يتجاوز عددهم الأربعة، ويتم وسم الصورة بوسم Paint متبوعًا باسم الدولة التي يريد رسم علمها على وجهه، على أن تكون الدولة ضمن الدول المتأهلة إلى دور الستة عشر، فمثلًا يمكن كتابة وسم PaintAlgeria# لرسم علم الجزائر على وجه المستخدم، مع إمكانية كتابة الوسم الخاص بأي دولة بالإنجليزية أو باللغة المناسبة لها.

وحتى لا تخطئ في كتابة الوسم أتاحت جوجل بلس قائمة بالوسوم المتوفرة والتي يمكن استخدامها مع الصور لجميع الدول المتأهلة إلى دور الستة عشر، وبعد وسم الصورة و نشرها، على المستخدم الانتظار لبضع دقائق، ومن ثم سيتم إضافة الصورة المرسوم عليها داخل ألبوم الصور الخاص به.

هذه الميزة الجديدة وعلى الرغم من تأخرها ولم تطلقها جوجل في بداية المونديال إلا أنها عبرت على أنها مخصصة لدور الـ 16.

costarica ellery2.jpg - أخبار تقنية

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة