ميزات وخيارات إضافية على تحرير الصور في جوجل بلس

آخر تحديث : الأربعاء 25 يونيو 2014 - 3:30 مساءً
ميزات وخيارات إضافية على تحرير الصور في جوجل بلس

butterfly

ميزات وخيارات إضافية على تحرير الصور في جوجل بلس … كشفت شبكة التوصل الإجتماعي “جوجل بلس” اليوم عن ميزات جديدة في خيار تحرير الصور، حيث أضافت الشبكة ميزة إسترجاع الصور المعدل عليها إلى نسختها الأولى قبل إجراء التعديلات والتأثيرات عليها.

وهذه الميزة مهمة لمن ندم على إضافة تأثيرات معينة لم يكن يرغب بها على صورة ما، فالأن أصبح ممكناً الرجوع إلى الصورة الأصلية الأولى قبل إدخال أي تعديلات عليها، ناهيك عن توفير جوجل بلس إمكانية الوصول إلى مستوى معين من مستويات التغيير على الصور، فمثلاً لو أضفت تأثيرات ما ومن ثم أضفت تأثير أخر وقمت بحفظ العمل وتذكرت أنك لا تريد أخر تعديل بلي الذي سبقه فقد أصبح هذا الشيء ممكناً.

كما وفرت جوجل بلس ميزة جديدة وهي ميزة إضافة المؤثرات والفلاتر على الصور كجزء من عملية Auto Awesome، حيث يمكن لهذه الميزة تطبيق هذه المؤثرات على صور المناظر الطبيعية و صور المدن بشكل تلقائي. وبالطبع دائماً يمكنك إلغاء التحريرات التلقائية التي تمت على صورك والعودة للصورة الأصل بدون مؤثرات.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة