جهاز “بلاي بوك” اللوحي في الامارات

آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 7:34 صباحًا
جهاز “بلاي بوك” اللوحي في الامارات
جهاز بلاي بوك اللوحي
جهاز بلاي بوك اللوحي

أعلنت شركة ريم الكندية عن طرح جهازها اللوحي “بلاي بوك” في السوق الاماراتية بين شهري يونيو ويوليو .

وتعتزم شركة ريم إقامة “نقاط لتجرية الجديد في عدد من المراكز التجارية لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجمهور للإطلاع على شكل الجهاز الجديد والتعرف على إمكانياته التقنية وتجربته .

وستوفر الشركة خبراء من أجل عرض إمكانيات الجهاز غير المسبوقة في عالم الأجهزة اللوحية، وكذلك مميزات تصفح الإنترنت التي تدعم عدد من البرامج مثلAdobe® Flash® Player 10.2، وإمكانية تعدد المهام، وكذلك برامج الوسائط المتعددة عالية الوضوح بتقنية HD، ووظائف الحماية المتطورة الأخرى التي تم تزويد الجهاز بها، بالإضافة إلى احتواء الجهاز على تقنية Wi-Fi®.

مواصفات بلاي بوك

ويتميز الجهاز أيضا بمواصفات فنية والتي جعلته ضمن أقوى المنافسين في قطاع الأجهزة اللوحية مثل الشاشة الساطعة عالية الدقة قياس 7 بوصات، تقدم تجربة فريدة لشاشة الكريستال السائل سريعة الاستجابة والتي تعمل باللمس،.

كمأ أن بلاي بوك يتمتع بوزنه الخفيف الذي لا يتعدي 425 جراماً، ونحافته التي لا تزيد عن نصف بوصة. أما من الداخل فالجهاز مزود بمعالج 1 جيجاهرتز ثنائي النواة، وذاكرة أساسية 1 جيجابايت، ومزود بنظام التشغيل الأحدث BlackBerry® Tablet OS، مع إمكانية تشغيل  ملفات WMV وMPEG4 وH.264.

الجهاز مزود بكاميراتين 5 ميجابكسل أمامية و3 ميجابكسل خلفية، ومساحة تخزين متنوعة تتوفر بقياسات مختلفة من 16 إلى 32 وحتى 64 جيجابايت.

ومن أهم ميزاته أنه يحتوي على ميزة تحديد المواقع GPS وتوفره على بوصلة رقمية، وإمكانية الاتصال اللاسلكي عبر تقنيتي Wi-Fi® والبلوتوث.

برامج وتطبيقات ايبادالعابالعاب بنات

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • بيلسان

    بيلسانمنذ 12 سنة

    الصراحة شكله مرة حلوو
    بس ودي اسال كم سعره بالريال السعودية
    وهل نزل في السعودية ولا لالا

الاخبار العاجلة