بدأ بيع الجهاز اللوحي VivoTab Note 8 من خلال متجر مايكروسوفت

آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2014 - 11:37 صباحًا
بدأ بيع الجهاز اللوحي VivoTab Note 8 من خلال متجر مايكروسوفت

asus-vivotab-note-8

بدأت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة مايكروسوفت ببيع الجهاز اللوحي VivoTab Note 8 من Asus وذلك من خلال متجر مايكروسوفت .

وعن أسعار الجهاز اللوحي VivoTab Note 8 فقد سعرته مايكروسوفت بـ 329 دولار أمريكي لنسخة الـ 32 جيجابايت، بينما لا معلومات عن سعر نسخة الـ 64 جيجابايت.

يذكر أن Asus كانت قد كشفت عن الجهاز اللوحي VivoTab Note 8 خلال فعاليات مؤتمر لاس فيجس الماضي CES 2014 وأبرز مواصفاته هي:

  • الشاشة: 8 أنش بدرجة وضوح 800×1280 بكسل بتقنية IPS
  • المعالج: Bay Trail Atom بسرعة 1.86 جيجاهرتز
  • نظام التشغيل: Windows 8.1
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجابايت
  • الكاميرا: الخلفية بدقة خمسة ميجابيكسل
  • مزود بقلم ضوئي من Wacom
  • السعر: 299 دولار أمريكي لسعة 32 و 349 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت

شركة Aus

شركة ASUS تأخذ اسمها هذا من بيغاسوس، الحصان المجنح في الأساطير اليونانية الذي يرمز للحكمة والمعرفة. كما أنه يجسد القوة والنقاء وروح المغامرة.

أسوس (بالإنجليزية: ASUSTeK Computer Incorporated) هي شركة تايوانية تصنع اللوحات الأم، والمساعدات الشخصية الرقمية، والحواسيب المحمولة، والخواديم (Servers)، ومنتجات الشبكات، والهواتف النقالة، وصناديق الحاسوب، وعتاد الحاسوب، وأنظمة تبريد الحاسوب.

نمت صناعة تقنية المعلومات في تايوان بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية وكانت ASUS في طليعة هذا النمو وعلى الرغم بأنها بدأت كشركة متواضعه لتصنيع اللوحات الأم مع عدد قليل من الموظفين، هي الآن الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في تايوان مع أكثر من 11،000 موظف حول العالم.

2008: وول ستريت جورنال آسيا وضتعها في المركز رقم واحد في الجودة والخدمة، كما أنها احتلت المرتبة الأولى في فئة أجهزة تكنولوجيا المعلومات في تايوان لعام 2008. وهي من ضمن أعلى 10 مسح للعلامات التجارية العالمية مع قيمة العلامة التجارية لمجموعة الولايات المتحدة 1,324,000,000 دولار.

2009: اعتباراً من 26 تشرين الثاني 2009، 29.2٪ من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي بيعت في الأشهر الـ 12 السابقة في جميع أنحاء العالم كانت من إنتاج شركة أسوس, ظهرت أسوس في “إنفوتك 100 بيزنيس” و”آسيا أفضل 10 شركات لتكنولوجيا المعلومات” في التصنيف العالمي.

2011: الابتكار كان المفتاح لنجاح ASUS. بعد أن تم كشف النقاب عن PadFone للجمهور في كمبيوتكس 2011، أعلن رئيس ASUS عن TAICHI ولوحي Transformer.

TAICHI هو Ultrabook مع شاشة عرض فريدة باللمس المتعدد على الوجهين، كما بإمكانها التحول من لوحي إلى كمبيوتر كفي في لحظة، وذلك ببساطة من خلال رفع الغطاء الخاص بها. جنبا إلى جنب مع مجموعتها الجديدة المثيرة لويندوز RT ولوحي ويندوز 8، ASUS لديها مجموعة رائعة من المنتجات المبتكرة التي من شأنها أن تتجاوز خيال المستخدمين مع دخول العالم عصر جديد من الحوسبة السحابية.

فازت منتجات ASUS بـ 3،886 جائزة دولية وعدد كبير من الأوسمة عام 2011 – مما يعادل 10 جوائز في اليوم، كل يوم.

بدأ بيع الجهاز اللوحي VivoTab Note 8 من خلال متجر مايكروسوفت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة