جهاز “أي باد 2” قادم بداية الشهر القادم [محدّث]

آخر تحديث : الأربعاء 23 فبراير 2011 - 10:30 مساءً
جهاز “أي باد 2” قادم بداية الشهر القادم [محدّث]
أي باد 2
أي باد 2

تستعد شركة أبل للحدث الكبير في 2 مارس القادم ، حيث يتوقع عدد كبير من الخبراء أن تقوم الشركة بالكشف عن جهازها اللوحي الجديد  “أي باد 2” .

وبحسب التسريبات الاولية فان جهاز “أي باد 2” سيكون أنحف عن سابقه، وسيتمتع بشاشة عرض أفضل بالإضافة إلى خاصية محادثة الفيديو Facetime والتي تم تقديمها من قبل في iPhone 4، بعد أن وعد ستيف جوبس بأن تعمل على ملايين الأجهزة.

تحديث:

تم وضع حد للتكهنات والتسريبات حول ما اذا كانت أبل ستطرح جهاز “أي باد 2” الشهر القادم ، فقد قالت وكالة رويترز للاخبار عبر محررها التقني جبريل مادوي ، في خبر خاص تم بثة قبل ساعات ، أن أبل تعتزم طرح جهازها اللوحي الجديد “ايباد 2” ، في اليوم الثاني من الشهر القادم .

هذا وقد نسب الخبر الى شخص مطلع علي الأمور في ابل ، حيث قال : التكهنات عن وجود تأخير في طرح أحدث إصدار من جهاز أي باد 2 هي غير صحيحة ، وأضاف قائلاً : تخطط أبل طرحه الجهاز في نفس جدول الموسم الذي تم طرح فيه جهاز الايباد الاصدار الأول ، الذي بدأ بيعه في نيسان / أبريل 2010.

كما يمكنك الاطلاع على مواصفات أي باد 2 بشكل موسع من هذه المادة .

برامج أي باد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة