إغلاق بريد فيسبوك الإلكتروني نهائياً !!

آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 9:14 مساءً
إغلاق بريد فيسبوك الإلكتروني نهائياً !!

فيسبوك

بعد 4 أعوام من إطلاقه للجميع فقد قررت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إغلاق خدمة البريد الالكتروني التابعة لها.

مارك زوكربيرغ أعلن من برشلونة خلال فعاليات مؤتمر MWC 2014 أن الشبكة قررت إغلاق خدمة بريد فيسبوك الإلكتروني وأن السبب وراء هذا القرار يعود إلى قلة عدد مستخدمي الخدمة .

وكانت شبكة فيسبوك أطلقت خدمة البريد الالكتروني والتي لم يسمع بها أغلب مستخدمي الشبكة ولم يكن لها أي صدى إخباري كون الخدمة غير صحية بشكل كامل، حيث وجهت للخدمة إنتقادات كثيرة بسبب الازعاجات التي قد تصل للمستخدمين، حيث أن الخدمة تتيح لاي شخص ارسال بريد الكتروني لاي شخص آخر وكل ما عليه هو أن يكتب اسم المستخدم قبل @facebook.com .

فيسبوك قللت من هذه المخاوف بقولها أنها ستقوم بالحد من عدد الرسائل التي يُمكن للمستخدم أن يحصل عليها في صندوق الوارد الخاص به من أُناسٍ لا علاقة لهم به، إلا أن ذلك لم يشفع لها ولم يساعدخها على إنجاح الخدمة في الوقت التي نرى خدمات بريد إلكتروني رائعة للغاية لعل من أبرزها جيميل و ياهو ميل و أوتلوك.كوم .

ولمن يستخدم بريد فيسبوك فالشبكة تطمئنك أنها لن تعاملك مثل البقية، بل أن بريدك سيبقى يعمل ولكن ستقوم الشبكة بتحويل بريدك الالكتروني إلى عنوان بريدك الالكتروني المسجل في حسابك على فيس بوك .

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
الاخبار العاجلة