فيسبوك تدرج زر إلغاء متابعة الصفحات

آخر تحديث : الأربعاء 2 يوليو 2014 - 6:07 مساءً
فيسبوك تدرج زر إلغاء متابعة الصفحات

YouCanUnfollow650

فيسبوك تدرج زر إلغاء متابعة الصفحات … لسرعة التفاعل بين مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وبين الصفحات المعجبين بها، وفي حال قرر المستخدم أن هذه الصفحة مزعجة ويريد الغاء الاعجاب بها وعدم تلقي منشوراتهاـ فقد وفرت فيسبوك زر جديد تحت منشورات الصفحة الرئيسية، يُخبر صاحب الحساب بإمكانيّة إلغاء المتابعة Unfollow مباشرةً دون الاضطرار للدخول إليها من الرابط، كما هو مُوضَّح في الصورة بالأعلى.

هذا الاجراء من فيسبوك قوبل بانتفاضة واستياء كبير من قبل إدارات الصفحات ، حيث أن هذا الزر يؤثر كثيراً على تفاعل المعجبين بمنشوراتهم، وهذا ما أكده تراجع تفاعل المعجبين بنسبة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية، حيث يصل كل منشور إلى أقل من 1% من المشتركين بالصفحة.

الهدف من هذا الزر هو مالي بحث، حيث تخطط فيسبوك ومن أجل وصول منشورك إلى أكبر قدر من المستخدمين أن تدفع مبلغ مالي على ذلك حتى يصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس، والحل الوحيد الذي يجب اتباعه تجاه هذه المشكلة هو تشجيع المعجبين شيئًا فشيئًا على متابعة التحديثات من خلال تلقي الإشعارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة