أسوأ الهواتف الذكية والتي لا ننصحك بشرائها

آخر تحديث : الأحد 28 سبتمبر 2014 - 5:05 مساءً
أسوأ الهواتف الذكية والتي لا ننصحك بشرائها

أسوأ الهواتف الذكية والتي لا ننصحك بشرائها … مع التطور التكنولوجي وخاصة فيما يتعلق بعالم الهواتف الذكية والتي تبهرنا يوماً بعد يوم إلى التقنيات التي وصلت إليها، ها نحن في هذه المادة إنما ننتقل إلى الجانب الآخر لنسرد لكم قصص فشل حقيقية أبطالها هواتف يقال بأنها ذكية إلا أنها لا تمت للذكاء بصلة إلا إن قلنا شكلها.

فمع التطور المتلاحق في عالم الهواتف المحمولة، إلا أن لكل خيل كبوة كما يقال ولذلك نود أن نسرد عليكم معلومات عن هواتف ذكية فاشلة وللأسف تابعة لشركات كبيرة أمثال سوني وسامسونج والكاتيل و HTC و نوكيا .

Xperia E1

نبدأ بداية مع العملاق الياباني سوني ومع هاتفها Xperia E1 وهو هاتف له شكل صغير وبسيط ويتميز مع معالج ثنائى النواة سنابدارجون 200، وكنه يأتى مع تصميم منخفض الجودة من البلاستيك، وكاميرا مخيبة للآمال وفقط 512MB من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، وترتفع درجة حرارة الجهاز بسرعة كبيرة، إضافة إلى سعره مرتفع.

Galaxy Grand Neo

ثم ننتقل إلى العملاق الكوري سامسونج بالتحديد مع هاتف Galaxy Grand Neo، وهذا الهاتف تم تزويده بشاشة كبيرة ولكن عيبها عدم وضوح الصور، كما أن المعالج لا يعمل بشكل جيد مع الهاتف ويجعل التعامل معه بطيئا للغاية، وهو ما دفع سامسونج لتخفيض سعر هذا الهاتف عدة مرات.

Galaxy Ace Style

نبقى مع هواتف سامسونج الفاشلة وهذه المرة مع هاتف Galaxy Ace Style والذي أطلقته بسعر متوسط 200 دولار إلا أنه هاتف سيء، لأنه يأتى بتصميم غير أنيق ومصنوع من البلاستيك الرخيص، ويحتوى على 512MB من ذاكرة الوصول العشوائى وكاميرا رديئة وألوان باهتة.

HTC Salsa

أما هاتف HTC Salsa ومع أن الشركة حاولت كثيراً الترويج منذ العام 2011 إلا أنه يعتبر من أسوأ الهواتف الذكية التى ظهرت على الإطلاق، وكان أهم ميزة فيه هو وجود زر مخصص للفيس بوك، وهذه لم تعد ميزة بعد تطور الهواتف.

HTC Desire 310

ونبقى مع HTC وبالتحديد مع هاتف HTC Desire 310 والذي جاء بشاشة 4.5 بوصة (480 × 854 بكسل) بدقة سيئة، وسماعة الأذن سيئة للغاية، والكاميرا تعطى نتائج ضعيفة، وهذا يوضح سبب سعره المنخفض.

Alcatel OneTouch Idol Alpha

أما الهاتف المحمول Alcatel OneTouch Idol Alpha وهذا النموذج بالتحديد يعتبر من اسوأ هواتف الشركة الفرنسية بسبب تصنيعه الملىء بالعيوب والبلاستيك الرخيص، ومعالج ضعيف جدا MediaTek وسعره مرتفع جدا ويبلغ 400 دولار.

Nokia X

وفي النهاية نصل إلى هاتف نوكيا x والذي يعمل على نظام تشغيل الأندرويد، ولكنه جاء مخيبا للآمال ليس به جوجل بلاى، ودقة عرض الشاشة ضعيفة، والكاميرا رديئة بشكل كبير، كما أن التصميم غير جذاب.

المصدر: أسوأ الهواتف الذكية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة