آي فون 2009

آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2009 - 2:52 مساءً
آي فون 2009

أي فون 2009

ظهرت في العام 2008 وبنفس الأسلوب إشاعات في الأوساط التقنية تؤكد على طرح جهاز آي فون الجديد ، وقد تبين بعد فترة قصيرة على أن تلك الإشاعات حقيقية وتم إصدار الجهاز بالفعل وهناك إزدياد كبير في المعلومات المتعلقة بقرب صدور النسخة الجديدة من آي فون 2009 هذه المرة ، فهل سيتكرر هذه السنة في النسخة الجديدة من الآي فون اعتقد نعم لإنه وحسب تقرير من Digitimes بأن شركة أبل قامت بطلب 100 مليون شريحة 8Gb NAND Flash . فقد يكون سبب طلب هذه الكمية الكبيرة تكمن في إنتاج iPhone 2009 الجديد والذي يتوقع إصداره أو الإعلان عنه في June القادم.

وبحسب معلومات شخصية وصلت إلى مجمع البرامج بأن كثيرين ممن يمتلكون جهاز iPhone 3G يسعون لبيعه في انتظار شراء النسخة الجديدة iphone 2009 ، وذلك لكونه جهاز أكثر من رائع حسب ما ترد من تسريبات.

ولكن ينقصه الجهاز الجديد بعض العيوب ولن يسيطر على سوق الجوالات بالشكل المرجو ما لم يكن هناك اختلاف كبير ومواصفات مختلفة بشكل كبير.

ويعتقد أنه وفي أعلى القائمة من المواصفات التي يتمناها أغلب الناس في النسخة الجديدة هي ضرورة وجود كاميرا أمامية.

وبالنسبة لك عزيزي القاريء ماذا تود الحصول عليه من مواصفات في جهاز آي فون 2009 ، وما هي نظرتك حول مدى انتشار الجهاز الجديد في السوق العربية؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • المعتم101

    المعتم101منذ 14 سنة

    اشكر-(مجمع البرامج )على هذه الاهتمامات في التنوع في طرحهاللمواضيع الهامه والشيقه التي تدل على سعة أفق (ألأدارة والمشرفين) واتمنا لهم المزيد من التقدم

  • اللؤلؤ السوري

    شكرا لكم على هذا المجمع الرائع وعلى ما اتحفتموني به من برامج جميلة ومفيدة وبارك الله فيكم دوما وابدا

  • Shuqair

    Shuqairمنذ 12 سنة

    شكراً على الاهتمام

الاخبار العاجلة